GuidePedia
hanafi

0

استطلع (live-sport ) اراء الخبراء والمسئولين عقب قرعة المرحلة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل والتى اسفرت عن وقوع المنتخب المصرى مع المنتخب الغاني والتى جاءت كالتالي:
حسن شحاتة : تمنيت مواجهة غانا .. ومصر تجيد التعامل معها
أكد حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر الوطني بأنه تمني مواجهة منتخب غانا في المرحلة الفاصلة لتصفيات المونديال وأشار في الوقت ذاته بأن الفراعنة تجيد جيداً التعامل معا.
وقال حسن شحاتة : "قبل اجراء القرعة تمنيت الإبتعاد عن منتخبات شمال أفريقيا وتمنيت مواجهة أي منتخب ذو البشرة السمراء لسببين".
وتابع: "السبب الأول بشأن عدم رغبتي في مواجهة أي منتخب من شمال أفريقيا يرجع إلي الحساسية الشديدة بالإضافة إلي أنني أريد أن تصل هذه المنتخبات معنا لمونديال البرازيل".
وأكمل: "أما السبب الثاني فيتمثل في أن منتخب مصر الوطني دائماً يقدم أفضل مستوياته أمام المنتخبات ذو البشرة السمراء ويجيد التعامل معها جيداً خاصة وأن أعصاب اللاعبين تكون أكثر هدوءاً".
وأختتم المعلم تصريحاته قائلاً: "منتخب غانا ليس فريق ضعيف بل قوي جداً وأتمني التوفيق لفريقنا القومي حتي يصعد هذه المرة لكأس العالم".
طارق يحيي : يجب عودة الدوري لتجهيز منتخب مصر للقاء غانا
أكد طارق يحيي المدير الفني لمصر للمقاصة بأنه يجب عودة مسابقة الدوري العام لتجهيز المنتخب الوطني للقاء غانا بتصفيات المونديال.
وقال طارق يحيي : "يجب عودة مسابقة الدوري العام لتجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً للقاء غانا".
وتابع: "علينا الاستعداد جيداً لهذه المرحلة الهامة حتي يتحقق في النهاية حلم المصريين بالتأهل للمونديال".
شطة : لا يوجد لائحه بالكاف بشأن إقامة لقاء العودة بين مصر وغانا في قارة غير أفريقيا
أكد محمد عبدالمنعم شطه المدير الفني للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بأنه لا يوجد لائحه بالكاف بشأن إقامة لقاء العودة بين مصر وغانا في أي دولة عربية.
وعن سؤال عما إذا كان الاتحاد الأفريقي سيوافق علي إقامة لقاء العودة في أي دولة عربية رد شطة: "لايوجد لائحة بالكاف بشأن هذا فالائحة الموجودة تنص علي أنه في حال عدم موافقة الامن علي اقامة المباراة بالقاهرة فيتم إقامتها علي أرض محايدة".
وتابع: "من وجهة نظري أري بأن اكاف لن يوافق علي اقامة المباراة في أي دولة خارج القارة ولكن في النهاية القرار النهائي ليس في يدي ولكن في يد عيسي حياتو والمكتب التتنفيذي للاتحاد الأفريقي".
مجدي عبدالغني : احراز هدف ثاني لمصر في مونديال البرازيل لن يقلل مني
أكد مجدي عبدالغني لاعب منتخب مصر الوطني السابق وصاحب هدف الفراعنة في مونديال إيطاليا 1990 بأنه في حالة احراز أي هدف ثاني لمصر في مونديال البرازيل فلن يقلل منه بل سيزيده كثيراً".
وقال مجدي عبدالغني : "أحراز هدف ثاني لمصر في بطولة كأس العالم المقبل لن يقلل منه بل سيذيده كثيراً".
وتابع: "شاركت في مونديال إيطاليا وأنا لاعباً وأحرزت هدف لمصر وهذه المرة سأشارك في كأس العالم ولكن كمشجعط.
وواصل: "فرصة منتخب مصر وغانا في الوصول للمونديال العالمي متساوية وأشير بأننا دائماً تكون أعصابنا هدائه عندما نواجه المنتخبات ذو البشرة الصفراء علي عكس منتخبات شمال أفريقيا".
أبوريدة عن لقاء مصر وغانا : الفرص متساوية
علق المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم عن قرعة المرحلة النهائية لمونديال البرازيل.
وقال هاني أبوريدة  : "فرص المنتخبين المصري والغاني في التأهل للمونديال متساوية".
وتابع: "إذا كان منتخب مصر قلق من مواجهة منتخب غانا فالأخير قلق أيضاً من مواجهتنا نظراً لقوة الفريق القومي".
وواصل: "أتمني التوفيق لمنتخب مصر في مباراتي الذهاب والإياب حتي يتخطي هذه المرحلة بنجاح ويصعد للمونديال بعد غياب طويل عنه".
يشار إلي أن مباراة الذهاب بين منتخب مصر وغانا سوف ستقام في أكرا بينما لم يتحدد بعد الملعب الذي سيحتضن لقاء الإياب.
لطيف : لم نحدد بعد مكافأة الصعود لمونديال البرازيل
أكد خالد لطيف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بأن مجلس الجبلاية لم يحدد بعد مكافأة الصعود لبطولة كأس العالم التي ستستضيفها البرازيل عام 2014.
وقال خالد لطيف : "مجلس ادارة اتحاد الكرة لم يحدد بعد مكافأة الصعود لمونديال البرازيل".
وتابع: "بكل تأكيد مكافأة كل لاعب بالمنتخب حال الصعود للمونديال ستكون متناسبه للغاية مع حجم الانجاز والحلم الذي سيحققه الفراعنة".
وتطرق لطيف للحديث عن القرعة الذي أسفرت عن الاصطدام بالمنتخب الغاني قائلاً: " متفاءل للغاية خاصة وأن لقاء الإياب سيكون في القاهرة".

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top