GuidePedia
hanafi

0

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم اليوم الأربعاء عودة نايجل دي يونغ وغريغوري فان دير فيل ضمن مجموعة من خمسة لاعبين إلى تشكيلة المنتخب الأول استعداداً لمواجهة المجر وتركيا الشهر المقبل في التصفيات الأوروبية المؤهّلة لكأس العالم 2014 في البرازيل.
واختار المدرّب لويس فان غال تشكيلة مكوّنة من 25 لاعباً قبل مواجهة المجر في أمستردام يوم 11 أكتوبر/تشرين الأول المقبل وتركيا في إسطنبول بعد أربعة أيام.
وغاب دي يونغ أغلب فترات الموسم الماضي بسبب إصابة في وتر العرقوب لكنه استعاد لياقته مؤخّراً مع فريقه ميلان الإيطالي، كما حجز فان دير فيل مكانه في التشكيلة الأساسية لباريس سان جيرمان بعد بداية عصيبة لأول موسم له في الدوري الفرنسي.
كما استعاد المنتخب الهولندي جهود دالي بليند ويوردي كلاسي والحارس تيم كرول بعد شفائهم من الإصابة، وخلت التشكيلة مرّة أخرى من اسم يوريس ماتيسين (33 عاماً) والذي استبعده فان غال من مباراتي إستونيا وأندورا هذا الشهر في تصفيات كأس العالم.
وجمعت هولندا أربع نقاط في آخر مباراتين في تصفيات كأس العالم لترفع رصيدها إلى 22 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة وحجزت أولى البطاقات الأوروبية المؤهّلة إلى نهائيات البرازيل العام القادم.
وفيما يلي القائمة الكاملة:
حرّاس المرمى: تيم كرول (نيوكاسل يونايتد الإنكليزي)، ميشيل فورم (سوانسي سيتي الويلزي)، يرون زوت (إيندهوفن).
خط الدفاع: دالي بليند (أياكس أمستردام)، جيفري بروما وويترو فيليمز (أيندهوفن)، ستيفان دي فري وبرونو مارتنز أندي وداريل يانمات (فينوورد روتردام)، غريغوري فان دير فيل (باريس سان جيرمان الفرنسي)، بول فرهاغ (أوغسبورغ الألماني)، رون فلار (أستون فيلا الإنكليزي).
خط الوسط: يوردي كلاسي (فينوورد روتردام)، جوناثان دي غوزمان (سوانسي سيتي الويلزي)، نايجل دي يونغ (ميلان الإيطالي)، ستين شارس (إيندهوفن)، ويسلي سنايدر (غلطة سراي التركي)، رفاييل فان دير فارت (هامبورغ الألماني)، كيفن ستروتمان (روما الإيطالي).
خط الهجوم: ديرك كاوت (فنربهتشه التركي)، يرمين لنس (دينامو كييف الأوكراني)، آرين روبن (بايرن ميونيخ الألماني)، روبن شاكن (فينوورد روتردام)، روبن فان بيرسي (مانشستر يونايتد الإنكليزي)، ريكي فان فولفسفينكل (نوريتش سيتي الإنكليزي).

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top