GuidePedia
hanafi

0

شهد الأثنين باقى مباريات الأسبوع العاشر من بطولة الدورى الممتاز بمواجهات الجونة وإتحاد الشرطة ، حرس الحدود والمصرى ، تليفونات بنى سويف و الزمالك  ، إنبى وطلائع الجيش ، بتروجيت والمقاولون العرب ونقدم ابرز لقطات الاسبوع فى مباريات البطولة المحلية.
سحر المعلم وتصفيق رحيل
أفضل لقطة فى الأسبوع العاشر وربما فى بطولة الدورى هو الكعب العالمى لحسن شحاتة المدير الفنى للزمالك الذى كشف عن مهارة رفيعة يطالب لاعبه شيكابالا فى كثر من الأحيان فى الكف عنها ، إلا ان المعلم قام بها وهو خارج الخطوط لينال تحية مدافعه صبرى رحيل  .
وبنفس السحر قام شيكابالا بتمرير كرة رائعة من بين قدمى مهاجم تيلفونات بنى سويف مصطفى مهنى فى لقطة فنية رائعة .
مراوغة فرج وعبد الواحد وقلشة الشناوى
قام على فرج حارس مرمى حرس الحدود بإستعراض مهاراته وذلك عندما رواغ إيهاب المصرى مهاجم النادى المصرى البورسعيدى وهو نفس ما فعله عبد الواحد السيد الحارس الأفضل فى هذا الاسبوع والذى لم يكتفى بالذود عن مرماه ولكنه قام بمرواغة رائعة أيضاً فى مباراة فريقه ضد تليفونات بنى سويف.
وفى لقطة طريفة أخرى كان بطلها أحمد الشناوى حارس مرمى المصرى " قلش " اللاعب مرتين متتاليتين اثناء تشتيته لهجمة لحرس الحدود لتنقذ العارضة الحارس الصاعد فى النهاية.
وفاء إيهاب المصرى
قام إيهاب المصرى مهاجم النادى المصرى بتحية زميله أحمد زهران الذى تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى على طريقته الخاصة , واستغل مهاجم المقاولون السابق إحرازه لهدف رائع فى مرمى حرس الحدود ليكشف عن قميص يحمل اسم "زهران".
سقوط شيكابالا وشادى الأهلاوى
من أطرف لقطات مباراة الزمالك وتيلفونات بنى سويف هو الكرة المشتركة بين عبد الله رجب مدافع التليفونات وشيكابالا صانع ألعاب الزمالك وسقوط كلاً منهما على بشكل منفرد وينضم إلى هذه اللقطة إشارة شادى محمد إلى قلبه الأحمر أما الأسوأ على الإطلاق ما فعله احمد سمير مع مصطفى مهنى مهاجم تليفونات بنى سويف وتنتظره عقوبة لجنة المسابقات.
تلميذ جوزيه
أن تقوم بإجراء تغيراتك الثلاثة قبل بداية الشوط الثانى فأنت واحد من اثنين الأول رجل الغى الإصابات فى " البلاى ستيشن " والثانى شخص قضى فترة معايشة مع البرتغالى مانويل جوزيه.
فقد أقدم طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود على مغامرة لا تتكرر كثيراً فى كرة القدم وقام بإجراء تغيراته الثلاثة عقب مرور 45 دقيقة من زمن المباراة وبالفعل نجح العشرى الذى قضى فترة معايشة مع البرتغالى مانويل جوزيه قبل عامين فى تحويل خسارته إلى فوز وتصدر للبطولة المحلية.
واستعان العشرى بفكر جوزيه فى نهائى كأس مصر موسم  2003\2004 أمام المقاولون العرب ولكن التلميذ هذه المرة تفوق على استاذه طلعت يوسف وايضاً على استاذه مانويل جوزيه الذى خسر نهائى الكأس بعد إصابة حارسه امير عبد الحميد والدفع بشادى محمد فى هذا المركز بعد أن أجرى البرتغالى تغيراته الثلاثة قبل إنطلاق الشوط الثانى فيستحق العشرى لعب جوارديولا المدربين المصريين عن جدارة.
ابرز لقطات الاسبوع العاشر
مشاهدة الفيديو


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top