GuidePedia
hanafi

0
أعلن مدرب بولتون أوين كويل اليوم الجمعة بأن فريقه الذي يعاني كثيراً في الدوري الإنكليزي هذا الموسم، توصل إلى اتفاق مع تشلسي رابع الترتيب من أجل التخلي للفريق اللندني عن المدافع الدولي غاري كاهيل.

وقرر بولتون الإستفادة مادياً من كاهيل عبر التخلي عنه لتشيلسي في فترة الإنتقالات الشتوية ومقابل 10.8 ملايين دولار، عوضاً عن الإنتظار حتى الصيف المقبل لحسم أمر الصفقة لأن عقد المدافع البالغ من العمر 26 عاماً ينتهي في ختام الموسم، وسيصبح بالتالي حراً من كل ارتباط وسيتمكن من الإنتقال إلى أي فريق دون اي مقابل مادي لبولتون.
من جهة أخرى، ذكرت صحيفة "ذي تايمز" أن تشيلسي يتحضر لتحطيم الرقم القياسي الإنكليزي مجدداً من خلال التعاقد مع المهاجم البرازيلي هالك من بورتو البرتغالي الذي وضع بنداً جزائياً قدره 100 مليون يورو من أجل فسخ عقد اللاعب الملقب بـ"الوحش البرازيلى".
وكشفت الصحيفة أن مدرب تشلسي البرتغالي أندري فياش بواش يفكر بخطف المهاجم البرازيلي من فريقه السابق بهدف تعزيز هجوم النادي اللندني في ظل تواضع أداء الإسباني فرناندو توريس الذي كلف إدارة "البلوز" مبلغ 50 مليون جنيه استرليني للتعاقد معه في كانون الثاني/يناير الماضي من ليفربول، علاوة على مشاركة الإيفواري ديدييه دروغبا مع منتخب بلاده في كأس امم افريقيا والتي تنطلق مع مطلع 2012 وتستضيفها غينيا الإستوائية والغابون بصفة مشتركة هذا العام.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top