GuidePedia
hanafi

0
أبدى سيد معوض الظهير الأيسر حزنه الشديد بسبب حصوله على 4 إنذارات اخرهم خلال مباراة الإسماعيلي اول أمس ، وغيابه عن المشاركة أمام غزل المحلة في الجولة القادمة.


وأضاف معوض خلال تصريحاته أن أحمد شديد قناوي جاهز بشكل جيد لتعويض غيابه خلال المباراة القادمة ، متمنياً له كل التوفيق والظهور بشكل جيد.

وأكد معوض أنه لا يخشى تألق منافسه أحمد شديد في الجبهة اليسرى خلال المباراة القادمة ودخوله في حسابات جوزيه على حسابه ، قائلاً "ظهور قناوي بشكل جيد ، يجعلنى ابذل وأقدم أفضل ما لدي في التدريبات" ، مضيفاً بأن المنافسة الشريفة بينهم تخدم مصلحة الفريق.

وعن أداء الأهلي خلال مباراةاول أمس ، قال معوض أن الفريق عائد من فترة توقف طويلة ومن الطبيعى أن لا يظهر المارد الأحمر بمستواه المعروف ، مضيفاً أن الفريق احتاج لعدد كبير من المباريات حتى يصل لفورمة مباراة إنبي والتى خضناها قبل فترة التوقف ، مشيراً إلى أن فريق الإسماعيلي خاض أكثر من مباراة رسمية قبل مواجهة الأهلي في حين خاض الأخير مباراة المقاصة فقط.!

وإختتم معوض تصريحاته الخاصة مؤكداً أن غياب الجمهور كان أسواء شئ في المباراة ، مضيفاً أن الفريق قد نجح في النهاية من حسم نقاط المباراة وهو الشئ المطلوب في ظل المنافسة القوية من جميع الفرق هذا الموسم.


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top