GuidePedia
hanafi

0
صرح هادى خشبة المنسق العام للجنة الكرة في النادي الأهلي بأن مباراة الفريق الودية مع بايرن ميونيخ ستقام فى العاصمة القطرية الدوحة يوم 7 من يناير القادم ولا صحة على الإطلاق لنقلها إلى ألمانيا مثلما أشاعت بعض وسائل الإعلام فى الفترة الأخيرة.

وقال خشبة فى تصريح بأن النادى قد درس عقد الرعاية الخاص بالمباراة وتم الإتفاق على حصول الفريق على جزء من المقابل المادى الذى سيحصل عليه قبل السفر على أن يحصل على الجزء المتبقي قبل خوض المباراة فى قطر وذلك رغبة من النادى فى إتباع سياسة الحيطة والحذر مع كامل الإحترام للشركة الراعية وهو الأمر الذى تفهمة الجميع تماما وتم الإتفاق عليه بالفعل.
وأضاف خشبة بأن الأهلى قد تلقى خطابا من النادى الإسماعيلى يستفسر فيه عن موقف لاعب الفريق أمير سعيود والذى كان معارا لفريق الدراويش لمعرفة موقف اللاعب وسبل الحل الودى لإنهاء إعارة اللاعب وهو الأمر الذى ستدرسه لجنة الكرة في الفترة القادمة.
وأكد بأن اللاعب لم يتلقى أى عروض إحتراف على سبيل الإعارة فى الفترة القادمة مثلما رددت بعض وسائل الإعلام إلا عرضا من فريق المولودية الجزائرى وهو الامر الذى ستناقشه لجنة الكرة مع اللاعب ونادى الإسماعيلى فى الفترة القادمة.
وأنهى خشبة تصريحاته مشيدا بجماهير الفريق ومظهرها الرائع فى مباراة الفريق الأخيرة أمام المقاصة متمنيا إستمرار الدعم الجماهيرى للفريق دون الخروج عن الأداب العامة وهو الأمر الذى ينتظره الجميع من جماهير الفريق دائما مثلما ظهرت بشكل مشرف فى مباراة المقاصة.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top