GuidePedia
hanafi

0
أكد مصطفى هنداوي مديرالكرة بفريق بتروجيت أن كل ما يتردد عن وجود مفاوضات من جانب مسئولي الأهلي لضم مروان محسن مهاجم بتروجيت في يناير ليس له أساس من الصحة تماما.

وأضاف هنداوي خلال تصريح أن النادي الأهلي لم يرسل فاكس رسمي إلي بتروجيت للتفاوض مع اللاعب ، إلا أنه أشار بأن هناك محاولات من بعض وكلاء اللاعبين لعرض اللاعب على الأهلي.

وكشف مدير الكرة عن سعى إدارة بتروجيت لتعديل عقد مروان محسن، مؤكداً أن الأخير يمتلك في عقده مع الفريق البترولي موسمين بالإضافة إلي بقية هذا الموسم ، مشيراً إلى أن اللاعب مستمر مع الفريق على الأقل حتى نهاية الموسم بسبب رغبة طه بصري في الحفاظ على استقرار الفريق وسيكون التفكير اولا فى مصلحة اللاعب.

وأوضح هنداوي أن في حالة ارسال إدارة النادي الأهلي فاكس رسمي للتفاوض مع اللاعب ، فأنه سوف يعرض الأمر على مجلس الإدارة لتحديد مصير اللاعب والقيمة المالية للصفقة في حالة بيعه.

جدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى أعجاب البرتغالي مانويل جوزيه بقدرات وامكانيات مهاجم المنتخب الأوليمبي الصاعد ، حيث وصفه بأنه سيكون "عماد متعب الثاني" ، قبل أن ينفى مدير الكرة بالفريق البترولي وجود أى مفاوضات حتى الأن.



LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top