GuidePedia
hanafi

0

صدمة كبيرة حلت بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك بعدما تلقى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق خبر ابتعاد محمد شوقي لاعب وسط الفريق عن المباريات لمدة ثلاثة أسابيع وغياب بركات عن المباراة القادمة.
وحسبما أفادت التقارير فإن الجهاز الطبي بالفريق الأحمر شخص إصابة شوقي على أنها مزق من الدرجة الأولى في سمانة القدم وهو ما سيبعد اللاعب لمدة ثلاثة أسابيع.

يشار إلى أن شوقي تعرض للإصابة خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام سموحة كما أنه لم يتمكن من خوض مران الفريق الصباحي اليوم.
وكانت قائمة إصابة اللاعبين في الأهلي قد حفلت بالعديد من اللاعبين خلال الفترة الماضية كان أخرهم محمد شوقي ومحمد بركات الذي تضاءلت فرص مشاركته في مباراة الأحمر المقبلة أمام اتحاد الشرطة في الجولة الـ 15 من الدوري أمام اتحاد الشرطة والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

تغيب محمد بركات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن المران الصباحي اليوم ومن المقرر أن يحضر بعد ظهر اليوم من أجل خوض جلسة علاج طبيعي. فإن حظوظ اللاعب باتت ضعيفة في المشاركة أمام اتحاد الشرطة في مباراة الجولة الخامسة عشر من الدوري والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل.
في ذات السياق شهدت التدريبات مشاركة عماد متعب مهاجم الفريق في التقسيمة لأول مرة منذ فترة ليعلن بذلك جاهزيته لمباراة الشرطة وكذلك الحال بالنسبة لمحمد نجيب مدافع الفريق المتعافي من إصابته.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top