GuidePedia
hanafi

0

وقع لاعب برشلونة والمنتخب الإسباني بخطأ جسيم في لقاء تلفزيوني وهاجم لاعبي ريال مدريد بكلمات غريبة، لاعتقاده بأن ما يقوله من كلمات غير مسجل.
وفي لقاء على تلفزيون "بارسا تي في" عرض له اللقطة التي تدخل فيها لاعب ريال مدريد لاس ديارا على زميله ميسي فقال: "انظروا إلى هذا التدخل، ألا يستحق بطاقة صفراء عليه.. في الحقيقة لاعبو ريال مدريد يلعبون كالحيوانات".
وتحدث تشافي عن أحداث الكلاسيكو ونتيجة المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما وتأهل فريقه إلى نصف نهائي كأس الملك، وقال: "لقد سمعتهم يتحدثون في غرفة الملابس عن إمكانية تحقيق الفوز علينا، لكنهم لم يستطيعوا".
وأقر القائد الثاني في الفريق أن النادي الملكي استطاع العودة في المباراة والسيطرة على مجريات اللعب بعد تسجيل الهدف الأول عبر كريستيانو رونالدو، ليسجلوا بعدها الهدف الثاني عبر كريم بنزيمة، وقال: "سيطرنا على المباراة، لكن الدقائق الـ25 الأخيرة تحولت لصالحهم، وسيروا المباراة كما يريدون، لكننا تأهلنا بسبب أفضليتنا في اللقاءين".
وشهدت المباراة الكثير من القرارات التحكيمية المثيرة، والتي ظلم فيها لاعبو الفريقين، ما جعل الاتحاد الإسباني يعلن أن الحكم لن يدير مجدداً أي لقاء بين الفريقين .


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top