GuidePedia
hanafi

0

حقق المهاجم الدولي الفرنسي السابق تييري هنري عودة مثالية إلى "ستاد الإمارات" وقاد فريقه الجديد-القديم آرسنال إلى الدور الرابع من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم بتسجيله هدف الفوز على ليدز يونايتد من الدرجة الأولى 1-صفر اليوم الاثنين.
وكان هنري عاد إلى آرسنال منذ أيام معدودة على سبيل الإعارة لمدة شهرين من فريقه الحالي نيويورك ريد بولز الأميركي، وهو دخل إلى مباراة اليوم في الدقيقة 68 بدلاً من المغربي مروان الشماخ ونجح في تسجيل بداية ثانية رائعة مع "المدفعجية" بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 79 بعد تمريرة من الكاميروني الكسندر سونغ.
وكان هنري يتدرب في صفوف الفريق اللندني منذ توقف الدوري الأميركي للمحترفين في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وقد كرمه آرسنال بإقامة تمثال له خارج ملعب الإمارات في العاصمة البريطانية لأنه يعتبر أحد أساطير هذا النادي.
ودافع هنري الذي سيعود إلى نيويورك ريد بولز في العاشر من آذار/مارس المقبل استعداداً لانطلاق الدوري الأميركي، دافع عن ألوان آرسنال ثمانية مواسم من 1999 إلى 2007 قبل الانتقال إلى برشلونة الإسباني ومنه إلى نيويورك ريد بولز العام الماضي.
 وسجل هنري اليوم هدفه ال227 (رقم قياسي) في مباراته ال371 بقميص النادي اللندني الذي أحرز معه لقب الدوري الانكليزي مرتين، والكأس 3 مرات.
وضرب آرسنال موعداً في الدور الرابع مع ضيفه استون فيلا، وتقام مباريات هذا الدور في 28 و29 الشهر الحالي.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top