GuidePedia
hanafi

0

طبقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية إيه إف بي مساء أمس، يحضر باريس سان جيرمان مبلغًا ماليًا ضخمًا قدره 61.5 مليون يورو من أجل انتداب النجمين البرازيليين ريكاردو كاكا و أليكساندر باتو خلال الشهر الحالي.
حيث كشفت مصادر مقربة من شركة قطر الرياضية للاستثمارات، المالكة لنادي العاصمة الفرنسية، للإيه إف بي عن رغبة أثرياء فرنسا في انتداب 3 أسماء كبرى في عالم كرة القدم على أقل تقدير خلال الأسبوعين القادمين.

و طبقًا لذلك المصدر، يبدو باريس سان جيرمان على استعداد لدفع 23.5 مليون يورو من أجل ضم ريكاردو كاكا من ريال مدريد، على الرغم من تمسك مدرب الميرينجي جوزيه مورينيو بكافة لاعبي فريقه هذا الموسم حسبما قال، لكن
ربما يرحب ملوك مدريد بعرض باريس سان جيرمان الضخم لكاكا الذي بات الخيار الثاني لصناعة اللعب في خط الوسط الهجومي خلف الألماني مسعود أوزيل.

و بجوار النجم البرازيلي الأنيق، يأتي مواطنه و مهاجم الميلان الشاب على رأس قائمة المطلوبين في باريس حيث يُنتظر أن يصل للروسُّونيري عرضًا قوامه 38 مليون يورو من أجل اختبار مدى استعداد أبطال إيطاليا للتمسك بنجم فريقهم.

حيث لا تزال الأقاويل تنتشر عن وجود عدم وفاق بين باتو و مدربه ماسِّيميليانو ألِّيجري بسبب تصريحات صاحب الـ 22 عامًا قبل أسبوعين، رغم محاولاته لإلقاء المياه على نيران الإشاعات بعد ذلك بقوله أنه ليس بحاجة لصداقة مع ألِّيجري للعمل معه بتناغم في الميلان، الأمر الذي أكَّده الأخير بادعائه عدم وجود أي مشاكل بينه و بين النجم الأسبق لإنترناسيونال بورتو أليجري.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top