GuidePedia
hanafi

0
لم نجد في ختام عام المئوية البيضاء 2011 ومع بداية العام الجديد 2012 أفضل من حازم محمد يحيى الحريه إمام لنحتفل معه.. أكثر من عشقه الزملكاوية على مر التاريخ، صانع شعبية الزمالك في العصر الحديث مثلما صنعها والده العظيم الكابتن حماده إمام  من قبل في الستينيات ومن قبلهما جده الحارس الكبير يحيى الحريه إمام.

الإمبراطور وفنان الشعب الكابتن حازم إمام نجم نجوم نادي الزمالك وأفضل من أنجبت الملاعب المصرية والحائز على لقب أمهر لاعب في العالم من السير إليكس فريجسون المدير الفني التاريخي لنادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي.

وتواجد الإمبراطور حازم إمام في دبي خلال اليومين الماضيين ، وحرصنا  على الإلتقاء بالثعلب الصغير.. لطمأنة الجماهير البيضاء على ناديهم الحبيب.

ووعد إمام جماهير الزمالك بأن يكون النادي عند حسن ظنهم في الفترة القادمة.. ويقوم المجلس المنتخب العائد من جديد لقيادة النادي بالعمل على الارتقاء بالزمالك والتقدم به للأمام دائماً.

وقال كابتن وقائد الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة النادي المنتخب الحالي في كلمة خاصة  لجماهير الزمالك 
عن صفقات الشتاء الجديدة.. قال الكابتن حازم إمام ان إسلام عوض لاعب وسط انبي أقرب الصفقات القادمة للفريق..

وعن أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب الحدود.. قال إمام ان حرس الحدود متمسك باللاعب ويطلبون عشرة ملايين جنيه للاستغناء عن خدماته. 

أما محمد شعبان لاعب وسط انبي.. فأشار إمبراطور الكرة إلى انه لاعب متميز ولكن عقده مازال مستمر مع انبي لفترة طويلة ومن الصعب ضمه.

مختتماً تصريحاته بأن هناك لاعب مفاجأة سينضم للزمالك قريباً.



LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top