GuidePedia
hanafi

0

ذكر شقيق النجم البرازيلي لكرة القدم رونالدينيو ووكيل أعماله روبرتو دي أسيس اليوم الخميس أن اللاعب قد يترك فريق فلامنغو بسبب عدم دفع رواتبه المتراكمة والتي تصل إلى أكثر من مليوني دولار.
وقال دي أسيس لصحيفة "إكسترا" الصادرة اليوم "أتمنى أن نصل إلى اتفاق ويمكنه حينها من المشاركة في كأس ليبرتادوريس، لكن لا أعرف ما إذا كان هذا الأمر سيحصل"، علماً بأن فلامنغو سيواجه ريال بوتوسي البوليفي في 25 من الشهر الحالي.
وأكد شقيق اللاعب أنه "تلقى عروضاً من إيطاليا وإسبانيا ومن بطولة أقل شهرة من أجل ضم رونالدينيو، وأيضاً من ناد مشارك في كأس ليبرتادوريس".
وكانت شركة التسويق "ترافيك" تؤمن ثلاثة أرباع راتب رونالدينيو لكنها توقفت عن الدفع منذ 5 أشهر وباتت مديونة للاعب بمبلغ يصل إلى 3.7 ملايين ريال برازيلي (2.05 مليون دولار).
وقال روبرتو دي أسيس "أحد ما يجب أن يتحمل المسؤولية، يجب أن يدفعا (أي فلامنغو وترافيك).. إننا ننتظر منذ 5 أشهر. عليهما إيجاد اتفاق لكن يبدو لي ذلك صعباً للغاية بعد مضي 5 أشهر ولم يحصل أي شيء من هذا القبيل".
وأعربت رئيسة فلامنغو باتريسيا أموريم مؤخراً عن تفاؤلها بخصوص هذا الملف، مؤكدة "أن الأمور تتقدم وتسر نحو الإنفراج".
وكان رونالدينيو (31 عاماً) عاد من الاحتراف مؤخرا من نادى ميلان الايطالى مطلع العام 2011 إلى اللعب في البرازيل على أمل أن يجد له مكاناً ضمن تشكيلة منتخب "السامبا" الذي سيشارك في نهائيات مونديال 2014 التي تستضيفها بلاده.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top