GuidePedia
hanafi

0
فشلت جلسة التفاوض التي عقدت اليوم الإثنين بين مسئولي الأهلي وتليفونات بني سويف بشأن رغبة الأخير في ضم ثلاثي الفريق الأحمر شهاب الدين أحمد وأيمن أشرف وأحمد نبيل "مانجا" على سبيل الإعارة.
وكان رضا البلتاجي المشرف على الكرة في التليفونات قد توجه للنادي الأهلي اليوم، حيث عقد جلسة تفاوض مع عدلي القيعي مسئول التعاقدات في النادي الأحمر لم تسفر عن جديد.

وأكد مسئول في التليفونات  أن الأهلي يغالي في مطالبته المادية بشأن "مانجا" وأشرف، فيما تأجل التفاوض حول شهاب بسبب قرار مفاجيء من البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي، بإعادة التفكير في أمره مجدداً.


وكان جوزيه قد أكد للجنة الكرة مراراً عدم رغبته في استمرار شهاب، وموافقته على إعارته لأي فريق خلال الستة أشهر القادمة، غير أنه عاد وفاجأ الإدارة بتأكيده على رغبته في الحصول على المزيد من الوقت لدراسة الموقف.


وعلمنا  أن الناديين سيحددان موعد جديد لعقد جلسة أخرى قد تكلل بالنجاح، خاصة وأن الأهلي ينتهج غالباً سياسية المغالاة في مطالبته المادية في باديء الأمر، لضمان الحصول على مقابل جيد للصفقة في نهاية عملية التفاوض مع اى فريق يريد استعارة شباب الاهلى على حد قول مسؤولى التليفونات.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top