GuidePedia
hanafi

0

أغلى ألقاب النجم البرتغالي وهو "أغلى" لاعب في العالم، أصبح في مهب الريح بسبب جنون مالك نادي تشيلسي الانكليزي بهالك البرزيلى لاعب بورتو البرتغالى.

 

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لليغا الاسبانية مع ريال مدريد بطل كاس الملك ومتصدر دوري كرة القدم هناك، الكثير من الألقاب مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الانكليزي منها افضل لاعب في العالم وبطولات الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.
يبدو أن أغلى ألقاب رونالدو هو "أغلى" لاعب في العالم، عندما انتقل من صفوف الشياطين الحمر إلى النادي الملكي مقابل صفقة تاريخية لم يسبق لها مثيل.
ويخشى النجم البرتغالي هذه الأيام على هذا اللقب الذي بات مهددا بعدما فقد الكثير من الألقاب أمام منافسه الارجنتيني ليونيل ميسي نجم نجوم الغريم التقليدي برشلونة بطل الليغا وأوروبا.
وألمحت صحيفة سبورت الكتالبونية الاسبانية إلى تفكير رومان ابراموفيتش مالك نادي تشيلسي الانكليزي في التعاقد مع هالك المهاجم الدولي البرازيلي المحترف مع بورتو البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية هذ العام.
ويحتفظ بورتو بشرط جزائي في عقده مع هالك بقيمة 100 مليون يورو، ورغم ذلك أكدت سبورت الانجليزية أن ابراموفيتش لا يمانع بدفع المبلغ كاملاً من أجل الحصول على اللاعب.
وقالت سبورت بإنه إذا أقدم ابراموفيتش على تلك الخطوة سيجعل هالك أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم ليتفوق على كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد صاحب الـ95 مليون يورو.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top