GuidePedia
hanafi

0

 

المدير الفني للأهلي المصري يتمسك بمهاجم المنتخب المصري في الفريق والصحف الإنكليزية تؤكد إهتمام أنديتهم باللاعب.

رفض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي التفريط في نجم الفريق محمد ناجي جدو بعدما تلقى عدة عروض " شفهية " من عدة أندية عربية وأوربية .
كانت عدة وسائل إعلام إنكليزية أبرزها " سكاي سبورت " و" ديلي ميل "، قد أكدت اهتمام أندية انكليزية بالتعاقد مع المهاجم في فترة التعاقدات الشتوية، وذهبت وسائل الإعلام إلى أن العديد من الأندية الانكليزية من ضمنها ويستهام وايفرتون وويغان وبلاكبيرن مهتمين بمعرفة ظروف التعاقد مع المهاجم المصري خاصة وأنه أساسياً مع ناديه الحالي الأهلي المصري. 
جوزيه متمسك بجدو
وقال مصدر في الأهلي رفض الكشف عن هويته، أن جوزيه تمسك باللاعب على الاقل لنهاية الموسم الحالي لعدة أسباب يأتي في مقدمتها إعتماد الجهاز الفني على اللاعب كمهاجم صريح لتعويض غياب عماد متعب المصاب بشكل مستمر، كما أن جدو ظهر بمستوى جيد في المباريات التي شارك فيها خلال الفترة الماضية وأثبت جدراته بالبقاء في القلعة الحمراء.
إدارة الأهلي من جانبها، طالبت وكلاء اللاعبين الذين تحدثوا عن عروض إحتراف لجدو بضرورة تقديم عروض رسمية لشراء للاعب، للتشاور مع جوزيه بعدها في مصير اللاعب وإقناعه بالموافقة على رحيل اللاعب إذا ما كان العرض المالي مُغريا و" خياليا " وسيُنعش خزينة النادي من اجل تعويض هداف افريقيا فى اخر نسخة من بطولة كاس الامم الافريقية بانجولا.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top