GuidePedia
hanafi

0
أبدى مارسيلو إيستيجاريبيا سعادة كبيرة بعد انتصار فريقه اليوفنتوس على ميلان في سان سيرو بهدفين مقابل هدف ضمن ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا مساء الأربعاء، مُشيدًا بالجهاز الفني ودوره مع الفريق وكذلك بالوافد الجديد مارتين كاسيريس.

اليوفنتوس هزم الروسونيري بهدفي كاسيريس الذي شارك للمرة الأولى بعد عودته لليوفنتوس قادمًا من إشبيلية في يناير الماضي، وقد شارك إيستيجاريبيا من البداية ولعب مباراة جيدة للغاية في مركز الجناح الأيسر.

اللاعب تحدث للموقع الرسمي ليوفنتوس قائلا: "كانت مباراة صعبة على ملعب صعب ولكننا امتزنا بالصلابة والتوحد ولعبنا بشخصية كبيرة. تحسنت كثيرًا هذا الشهر والفضل للجهاز الفني لأني أتدرب جيدًا وبجد، ولكن علي مواصلة التحسن بقوة إن أردت تحقيق شيئًا مهمًا".

الباراجواياني أضاف حول زميله الأوروجواني "لاعب مثل كاسيريس يمتلك شخصية عظيمة من السهل عليه أن يندمج، بمساعدة زملائه. لقد كان سعيدًا حقًا في غرفة الملابس لأنه سبق وأن سجل بالفعل في مباراته الأولى مع اليوفنتوس في المرة الأولى والآن فعل ذات الأمر، بل حتى سجل ثنائية تلك المرة".

يُذكر أن كاسيريس نجح في تسجيل هدف خلال المباراة الرسمية الأولى له مع اليوفنتوس حين انضم إليه قادمًا من برشلونة عام 2009 وكان في مرمى لاتسيو ضمن الفوز بثنائية نظيفة، وقد كرر الأمر بالتسجيل في مباراته الأولى مع البيانكونيري بعد انضمامه إليه من إشبيلية وكان ذلك في مباراة الميلان مساء أمس الأربعاء.


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top