GuidePedia
hanafi

0
أعرب هداف المنتخب الإنجليزي واين روني عن آسفه وحزنه لاستقالة المدرب الإيطالي فابيو كابيلّو من تدريب الأسود الثلاثة بعد صدامه العنيف مع الاتحاد المحلي خلال الأسابيع القليلة الماضية بعدما قرر الاتحاد تجريد جون تيري من شارة قيادة الفريق لتورطه في قضية إساءة عنصرية ضد مواطنه "أنطون فرديناند" أثناء مباراة كوينز وتشيلسي أكتوبر الماضي في الدوري، الأمر الذي رفضه فابيو كابيلّو جملةً وتفصيلاً وقرر الانسحاب في هدوء.

وذهب روني للمطالبة بأهمية تولي أفضل مدرب في إنجلترا حالياً هاري ريدناب مسؤولية تدريب المنتخب من الآن لتحضيره لنهائيات يورو 2012 رغم أن ريدناب يعيش أزهى أيامه التدريبية مع توتنهام باحتلاله للمرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان روني المُرشح الأوفر حظاً لتسلم شارة قيادة المنتخب الإنجليزي في بطولة أوروبا هذا الصيف بعد تجريد جون تيري رغم الإيقاف التأديبي الذي تعرض له من جانب الاتحاد الأوروبي لمدة مباراتين في دور مجموعات اليورو الذي وقعت فيه إنجلترا مع السويد، فرنسا وأوكرانيا.

واعترف لاعب مانشستر يونايتد بأن خبر إستقالة فابيو كابيلّو قد دمره وازعجه كثيراً، لكنه حاول التعامل بواقعية مع الحدث وكشف للجماهير عن رؤيته لمستقبل إنجلترا بعد كابيلّو.

وقال عبر صفحته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي: "أنا مُحبط لاستقالة كابيلّو، لكن هاري ريدناب بالنسبة لي رجل جيد ومدرب على مستوى عالٍ، ولديه دراية كبيرة بكرة القدم الإنجليزية، وأعتقد أنه الأوفر حظاً ليحل محل كابيلّو في تدريب الفريق".

جدير بالذكر تبرئة هاري ريدناب من تهمة التهرب من دفع الضرائب صباح يوم أمس الأربعاء ليسدل الستار على هذه القضية الطويلة التي هددت مسيرته التدريبية مع توتنهام وكادت تعصف بفرصه لتقلد مسؤولية إنجلترا عقب رحيل كابيلّو.


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top