GuidePedia
hanafi

0
أشاد الظهير الأيسر الفرنسي باتريس إيفرا بقدرة زملائه في مانشستر يونايتد على تَحمل الضغط الكبير بدنياً وفنياً وإعلامياً هذا الموسم على خلفية تكرر إصابات عدد من العناصر الأساسية والاحتياطية في الفريق، مؤكداً أن فريق أخر غير اليونايتد لأعلن استسلامه أمام مانشستر سيتي على سباق الصدارة مع هذه الكمية الكبيرة جداً من الإصابات.

مانشستر يونايتد واصل مُطاردته لجاره في الصدارة من دون توم كليفيرلي، أندرسون، رافائيل دا سيلفا، فيديتش، فليتشر، أشلي يونج، فرديناند، فابيو دا سيلفا ولويس ناني، مع إصابات متقطعة لفيل جونز وسمولينج وروني وتشيشاريتو، ويحتل الفريق حالياً المركز الثاني برصيد 55 نقطة خلف السيتي بفارق نقطتين فقط.

وقال إيفرا لقناة مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول مطلع الأسبوع القادم: "أرى العديد من الأندية تشكو من الإصابات وتُعاني من تراجع في المستوى بسببها، لكن بالنظر إلينا ستجدون أننا أصحاب أكبر عدد من الإصابات هذا الموسم، ومن المُدهش أننا نواصل المنافسة على لقب الدوري حتى الآن".

وأضاف: "من الصعب على أي أحد التعامل مع خسارة لاعب بحجم نيمانيا فيديتش، لكننا تعاملنا مع هذا الوضع، وأعتقد أننا على مقربة من مانشستر سيتي، وبالنظر للاصابات التي طالتنا فقد أظهرنا روح الفريق الواحد، وهذا أهم شيء في ثقافة النادي".

وشدد إيفرا قائلا: "بصرف النظر عما يحدث لنا هذا الموسم، نحن لا نريد ذكر بعض الأعذار، كل ما أود قوله أننا أحسنا العمل في مثل هذه الظروف، وأشيد بكل اللاعبين في الفريق فقد تجاوزوا جزء كبير من الموسم دون مشاكل لكن الجزء الأكثر أهمية لم يأت بعد".

وأتم حديثه: "الموسم لايزال طويلاً، وأنا دائماً أقول أن الدوري الإنجليزي مثل الماراثون وليس مُجرد سباق، وبعد نقطة تشيلسي نتطلع لمواجهة ليفربول ومن ثم الاستعداد للدوري الأوروبي أمام أياكس، وأعتقد أن هذه المواجهات الكبرى أحد الأسباب التي جعلتني ألعب لمانشستر يونايتد، فأنا أريد لعب مثل هذه الأنواع من المباريات، وعلينا أن نظهر كامل قوتنا على أرض الملعب، وفي كل مباراة صعب لدينا يجب أن نقول لأنفسنا أن الفوز هو الغاية الأولى، وأنا أعلم أنه ليس من السهل الفوز في المباريات القادمة لكن مثل هذه النوعية من المباريات تمنحك الأفضلية".


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top