GuidePedia
hanafi

0
أكد لاعب خط وسط خيتافي عادل برادة أنه يركز فقط الآن على كونه لاعب كرة القدم، وليس في إمكانية اهتمام مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو بضمه في المستقبل وذلك على خلفية الشائعات التي تناثرت حول اهتمام ريال مدريد بمتابعته.

وأضاف برادة في تصريحات لصحيفة "آس": "إنني لا أعرف ما إذا كان ذلك صحيحاً (إذا كنت في اهتمامات مورينيو)، فليس عليَ قراءة جميع الصحف !! أركز فقط على كوني لاعب كرة القدم وأحلم بالظهور في العديد من المباريات ومع الكثير من الوقت ليتسنى لي التوقيع مع فريق كبير . أفضل عدم تخيل ذلك في الوقت الحالي لكن علي أن أحمل جاهداً بشكل متواصل حتى أصل لهذا الأمر مستقبلاً".

الدولي المغربي خيتافي أشار إلى أنه منذ أن كان صغيراً كان معجباً دائماً بالفرنسي زين الدين زيدان لاعب الريال السابق.

واستطرد قائلاً: "لست لاعباً أساسياً بشكل دائم. ولكن مع إصابة لويس غارسيا وعندما كان الفريق بحاجة الى شخص هنا للمساعدة أخذت الفرصة ،وآمل أن ألعب حتى نهاية الموسم. المدرب يتحدث كثيراً معي خلال الأسبوع ويعطيني الثقة".

أما عن اللقاء القادم للفريق أمام رايو فاييكانو فقال: "سيكون عنده ردة فعل بعد خسارته السبت الماضي ضد ريال مدريد في استاد ألفونسو بيريز.

واختتم حديثه قائلاً: " لدينا فرصة لتصحيح كل الأخطاء التي ارتكبناها أمام ريال مدريد . ونأمل في ان نلعب مباراة جيدة في سباقنا المحموم لجمع النقاط".


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top