GuidePedia
hanafi

0
وصف المرشح الأول لتدريب المنتخب الإنجليزي هاري ريدناب خبر إستقالة المدرب الإيطالي فابيو كابيلّو من تدريب إنجلترا ليلة أمس الأربعاء بالصدمة الكبيرة التي لم يكن يتوقعها.

ريدناب الذي يُعد أفضل مدرب إنجليزي في الوقت الراهن حيث قاد توتنهام للدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كان هو المرشح الأبرز لتدريب منتخب بلاده عقب نهائيات كأس أمم أوروبا 2012 بعد انتهاء عقد كابيلّو، لكن فجأة كل شيء تغير وأصبح الفريق بدون مُدرب، وإذا تعاقدت إنجلترا مع مدرب جديد فسوف تتقلص حظوظ ريدناب لشغل هذه الوظيفة المرموقة.

وقال الساحر هاري في تصريحات صحفية صباح اليوم: "صُدمت وفوجئت واندهشت من قرار إستقالة كابيلّو، وبالنسبة لي لستُ مهتماً بشغل هذا المنصب في الوقت الراهن وكل تركيزي ينصب على عملي الحالي كمدير فني لتوتنهام".

وتعرض ريدناب لمُطاردة من أحد الصحفيين وهو في سيارته ذاهباً لتدريبات توتنهام لسؤاله عن مستقبله فرد قائلاً باختصار شديد: "أنا لا أفكر في هذا الأمر...ولديّ مباراة كبيرة يوم السبت المقبل ببطولة الدوري".

جدير بالذكر تبرئة ريدناب من تهمة التهرب الضريبي صباح أمس الأربعاء، وكانت تلك القضية تُهدد مستقبله في التدريب بوجه عام وفي تولي مسؤولية تدريب إنجلترا بوجه خاص في المستقبل، لكن وعقب إعلان المحكمة عن براءته جاء قرار كابيلّو الصادم لكل شرائح المجتمع في بريطانيا.


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top