GuidePedia
hanafi

0
قال الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم أتلتيكو مدريد إن أقصى أمنياته المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم والفوز بدوري ابطال اوروبا، مؤكدا انه في حالة جيدة في أول موسم له بالدوري الاسباني.

وقال فالكاو في لقاء ترويجي لاحدى العلامات الراعية له "لدي الكثير من الأحلام. رياضيا أريد الذهاب مع المنتخب إلى المونديال. وأيضا أود الفوز بدوري الابطال".

وأضاف أنه يسعى خلال عامه الأول في إسبانيا لتطوير نفسه، متابعا "اعتقد انني في مستوى جيد وفي فريق جيد. واسعى للتأقلم بالليجا وإسبانيا واتمنى أن أقدم نتائج أفضل".

وسجل فالكاو 17 هدفا مع فريقه، 14 منها في بطولة الدوري الإسباني بعد انتهاء 21 جولة.

وأكد اللاعب أن لقب أفضل مهاجم يشهد منافسة قوية بين الارجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشاد فالكاو بأتلتيكو وجماهيره قائلا "انه فريق لديه مشجعين كثيرين في مدريد وإسبانيا ورغم عدم فوزه بالكثير من الالقاب خلال السنوات الاخيرة، لكن الجماهير تسانده دائما".

وأشار فالكاو إلى أن أفضل مدافع واجهه كان جون تيري لاعب تشيلسي الانجليزي، وأن المباراة التي يتذكرها بقوة هي التي أحرز فيها اول هدفين أثناء احترافه في الارجنتين في صفوف ريفر بليت.

ولفت إلى أن أكبر إنجازاته كانت في التتويج بلقب دوري أوروبا مع بورتو البرتغالي في 2011 والتي حطم فيها الرقم القياسي لعدد الاهداف المسجلة في هذه البطولة بواقع 16 هدفا.

وعن لاعبه المثالي أثناء فترة صباه، قال "في كولومبيا، كارلوس فالديراما، الذي كان مهما للغاية في الفريق، ودوليا، الأسطورة الارجنتيني دييجو أرماندو مارادونا".



LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top