GuidePedia
hanafi

0

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة كأس السوبر المقررة بين الأهلي وإنبي ليوم واحد لتكون الأحد المقبل عوضاً عن السبت، وستقام المباراة بستاد برج العرب.
وقال الاتحاد المصري بموقعه على الانترنت: "إن مباراة السوبر بين الأهلي وإنبي ستُقام يوم الأحد على استاد الجيش المصري ببرج العرب دون توضيح أيِّ تفاصيل".
لكن الأهلي قال بموقعه على الانترنت: "إن التأجيل جاء بناء على رغبة الأهلي لعدم إجهاد اللاعبين، وذلك بعد عودتهم من رحلة الكونغو الديمقراطية الشاقة الأسبوع الماضي".
وخاض الأهلي مباراته في الجولة الخامسة أمام مازيمبي بطل إفريقيا 2009 و2010 وخسر 2-صفر يوم الأحد الماضي، لكنه ضمن التأهُّل قبلها للدور قبل النهائي في دوري أبطال إفريقيا،
وتمثِّل هذه المباراة عودة للنشاط الكروي في مصر بعد وقوع أسوأ كارثة في تاريخ الرياضة بالبلاد في أوَّل فبراير شباط الماضي.
وسقط أكثر من 70 قتيلاً بسبب أعمال عنف عقب مباراة الأهلي مع المصري في بورسعيد في الدوري الممتاز، وأُلغيت المسابقة كما أُلغيت بطولة كأس مصر.
وكان حرس الحدود يتصدَّر الدوري الموسم الماضي عند إلغاء المسابقة، لكنَّ الاتحاد قرَّر اختيار آخر بطل للدوري وهو الأهلي لمواجهة إنبي آخر بطل للكأس.
ومن المقرَّر أن ينطلق الدوري المصري في السابع عشر من الشهر الجاري.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top