GuidePedia
hanafi

0
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد أن نجمه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو جدّد عقده مع الفريق حتى عام 2018.
وقال رونالدو عقب انتهاء مراسم توقيع العقد في ملعب سانتياغو برنابيو: "أودّ أن أتوجّه بالشكر إلى رئيس النادي فلورنتينو بيريز على هذه الاتفاقية، التي جعلتني غاية في السعادة"، وأضاف: "إنه امتياز بالنسبة لي أن استمرّ هنا، سأواصل بنفس روح التضحية كما كنت في اليوم الأول لي هنا، وسأبذل قصارى جهدي من أجل النادي".
وأكّد: "إنه يوم استثنائي بالنسبة لي، إنني ممتنّ للجماهير، بسببهم بقيت هنا، ربما حتى نهاية مسيرتي، الجماهير هنا استثنائية، لقد أظهرت أنها معجبة بطريقة لعبي وهذا مهمّ جداً بالنسبة لي".
ووفقاً لوسائل الإعلام فإن رونالدو سيصبح اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الإسباني، بصافي دخلٍ سنوي قدره 12.5 مليون يورو (16.6 مليون دولار) إضافة إلى 1.5 مليون يورو مرتبطة بتحقيق الفريق للبطولات خلال الموسم الواحد.
وقال بيريز: "إنه يوم رائع في تاريخ النادي، لقد لبينا رغبة الجميع وحوّلناها إلى حقيقة، رونالدو سيستمرّ هنا للأعوام الخمسة المقبلة".
وانضمّ رونالدو إلى ريال مدريد في عام 2009 قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل 94 مليون يورو، وأحرز معه الدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top