GuidePedia
hanafi

0

قرر منظمو مباراة كأس السوبر الأفريقية طرح 24 ألفا من تذاكر المباراة التي تجمع بين وفاق سطيف الجزائري والأهلي المصري السبت المقبل بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية.

وكشف مصطفى زيدون مدير ملعب "مصطفى تشاكر" الذي يستضيف المباراة لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) اليوم الأربعاء عن طرح 22 ألف تذكرة للبيع خاصة بالمدرجات المكشوفة بسعر يقدر ب3 يورو ، 30 جنيه مصري تقريبا ،  للتذكرة الواحدة بخلاف ألفي تذكرة خاصة بالمدرجات المغطاة بسعر يقارب 10 يورو ، مائة جنيه مصري ، للتذكرة تتولى تسويقها شركة "أورانج" الراعي الرسمي للمسابقة.

وأكد زيدون تخصيص أكثر من ألف مقعد بالمدرجات المغطاة لمشجعي الأهلي لافتا إلى إمكانية رفع هذه الحصة في حال لوحظ إقبال كبير لمشجعي الأهلي لمتابعة المباراة. كما نوه أن اتحاد الكرة الجزائري هو الذي يتحمل نفقات تذاكر مشجعي الأهلي.

وأوضح زيدون أن الحصة الأولية لمشجعي وفاق سطيف تصل لعشرة آلاف تذكرة يتم تسلمها اليوم قبل طرحها للبيع غدا الخميس ، فيما تبدأ عملية بيع بقية التذاكر بملعب "مصطفى تشاكر" بعد غد الجمعة أي قبل يوم واحد من المباراة وفقا للقوانين.

وأشار أن اجتماع لجنة الأمن الخاصة بالمباراة هو الذي سيحدد إجراءات تأمين المواجهة وتحديد موعد افتتاح أبواب الملعب أمام الجماهير.



LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top