GuidePedia
hanafi

0
نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى ما تردد عن تفويض إدارة النادى أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع أحمد الشناوى حارس مرمى المصرى، موضحاً أن مسئولى الفريق لم يدخلوا فى أية مفاوضات خلال الفترة السابقة.
وكانت قد أشارت بعض التقارير عن إقتراب النادى الأهلى من عقد صفقة تبادلية مع نظيره المصرى بمقتضى شراء الشناوى مقابل محمود أبو السعود وشهاب الدين، بعد عقد وكيل اللاعبين تامر النحاس جلسة مع احد أعضاء الفريق البورسعيدى.

وأعاد عبد الحفيظ على أسماع الصحفيين خلال حواره معهم عقب نهاية مران اليوم، أن النادى الأهلى لن يبرم أية صفقات خلال فترة الإنتقالات الشتوية فى يناير القادم.
متابعاً أن هناك شروط يجب أن تستوفى فى اللاعب الذى سيدخل معه فى مفاوضات من أجل إستقطابه بيناير، ذاكراً إياها "لاعب متميز فى صفقة إنتقال حر"، أو "مهاجم ذو إمكانيات سوبر".
وأكد عبد الحفيظ أن ملف (فضل ــ جوزيه) أغلق تماماً، مبيناً أن الموضوع لم يستدعى عقد جلسات أو ما شابه، ولافتاً إلى مشاركة اللاعب بصورة طبيعية فى مران اليوم، بعد تفهم الطرفين للأمر فلا داعى للقيل والقال.

سويلم وإتصالات
حضر ظهر اليوم أحمد سويلم مندوب شركة إتصالات إلى مقر النادى الأهلى بالجزيرة، واصطحبه الكابتن سيد عبد الحفيظ داخل أرجاء ملعب مختار التتش، للإطمئنان الأول على "أماكن الإعلانات" المخصصة للشركة الراعية لقميص المارد الأحمر.


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top