GuidePedia
hanafi

0

 نرصد تشكيلة لقائمة الأفضل بين الفرق المصرية هذا الأسبوع وفقا لخطة 4-4-2.

استأنف الدوري المصري منافساته بعض فترة توقف طويلة اقتربت من 35 يوما  بسبب مشاركة المنتخب الأوليمبي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012وزادت فترة توقف الاهلى عن المباريات ما يقرب من 45 يوما بسبب اسبوع الفراغ.
وخلت تشكيلة اللاعبين من لاعبي فريق الزمالك الذي لم يشارك في هذه الجولة حيث أن بطولة الدوري المصري تتكون من 19 فريق، وهو ما يقتضي أن أحد الفرق لن يجد له منافسا في كل جولة.
وفيما يلي، موقع يوروسبورت عربية يرصد تشكيلته لقائمة الأفضل بين الفرق المصرية هذا الأسبوع وفقا لخطة 4-4-2.
حراسة المرمى:
علي فرج: حارس عرين حرس الحدود لم يبخل على فريقه بمجهوده ونجح في قيادته للفوز، رغم تلقي شباكه هدفين، حيث تصدى للعديد من الفرص المحققة للمقاولون فضلا عن تصديه لركلة جزاء.
خط الدفاع: 

وائل جمعة: رغم اقترابه من سن السادسة والثلاثين، إلا أن وائل جمعة لا يزال يثبت قدرته في قيادة دفاع الأهلي، وهو ما ظهر في مباراة الفريق أمام مصر المقاصة حيث انقذ المدافع الصلب مرمى شريف اكرامي من وصول المهاجمين إليه.
أحمد دويدار: بمرور الوقت، يثبت أحمد دويدار مدافع فريق اتحاد الشرطة أن تألقه ليس بالأمر المؤقت حيث قدم اللاعب أداء جيدا كعادته، ونجح في قيادة دفاع فريق للخروج بشباك نظيفة أمام بتروجيت بعدما نجح الأول في إنهاء اللقاء بهدفين دون رد.
أحمد عادل: رغم مستواه الذي يتحسن ويسوء في بعض الفترات، لكن أحمد عادل ظهير الأهلي سابقا والجونة حاليا قدم مباراة جيدة التي خاضها فريقه أمام سموحة، بل وأحرز هدف المباراة الوحيد ليقتنص فريقه نقاط المباراة الثلاث.
أحمد سمير فرج: ظهير أيسر دائم التألق، كعادته قدّم فرج أداء رائعا، وقاد الإسماعيلي للفوز على وادي دجلة بهدف وحيد أحرزه من ركلة حرة مباشرة نفذها بقدمه اليسرى بمهارة.


خط الوسط:
فؤاد سلامة: يستحق لاعب المقاصة الإشادة والتقدير بعد المستوى الذي ظهر به أمام الأهلي حيث سجل هدف التقدم من ركلة جزاء، فضلا عن صناعته العديد من الفرص لمهاجمي فريقه، إلا أن الأهلي نجح في حسم اللقاء لصالحه في النهاية.
عمر جمال: بدأ لاعب الاسماعيلي في استعادة مستواه الرائع تدريجيا بعد الإصابة التي كانت قد لحقت به، وقدم جمال أداء جيدا في صناعة الفرص للدراويش، فضلا عن المساندة الدفاعية أيضا.
عبد الله السعيد: عاند الحظ لاعب الاسماعيلي سابقا والاهلي حاليا، وحرمه من احراز هدف رائع في مباراة فريقه أمام المقاصة، ونجح في امداد مهاجمي الفريق بالعديد من الفرص الثمينة.
نوهون تيام: لاعب وسط غزل المحلة ظهر بمستوى يستحق الاشادة، حيث نجح في احراز هدف تأمين الفوز على فريق انبي.

خط الهجوم:
أحمد حسن مكي: لا يمكن إغفال ما قدمه مكي مهاجم حرس الحدود في مباراة فريقه امام المقاولون بعدما احرز هدفين من اصل ثلاثة فاز بهم الفريق العسكري على ذئاب الجبل بنتيجة 3-2. واستمر ابناء طارق العشري في صدارة الدوري.
محمد صلاح: إنه لاعب المقاولون والمنتخب الاوليمبي الذي يقدم أداء رائعا ممزوجا بمهارات المراوغة والقدرة التهديفية، وسجل صلاح هدف المقاولون الثاني بتسديدة صاروخية لكنها لم تساعد في تجنب الهزيمة.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top