GuidePedia
hanafi

0
عبر سيد عبد الحفيظ مدير لجنة الكرة عن قلقه من حكم مباراة الفريق مع غزل المحلة في الجولة القادمة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف مدير الكرة خلال تصريحاته بالرغم من عدم تحديد لجنة المسابقات لأسم الحكم الذي سيدير مباراتنا مع المحلة إلا أننا نتخوف منه خاصة أن عادت ما تكون مباراة الأهلي في المحلة تكون مشحونة بالاجواء الجماهيرية الصعبة والتي قد تضغط على الحكم!.

وأشار من جديد إلى أن مباريات الأهلي في المحلة عادت ما يكون بها كثيراً من الأخطاء التحكيمية بسبب الضغوط التى يتم فرضها من قبل جماهير المحلة.

وتأتي تصريحات مدير الكرة بعد الأخطاء الفادحة التى قام بها الحكم جهاد جريشة خلال مبارة الإسماعيلي الأخيرة والتى انتصر فيها الأهلي علي الحكم قبل الفريق المنافس.

وعن كثرة الغائبين عن اللقاء القادم ، قال عبد الحفيظ إن الأندية الكبيرة تمتلك البدائل في جميع المراكز والتى تستطيع تعويض الإصابات والإيقافات ، مضيفاً بأن البدلاء جاهزين لخوض المباراة والحصول على النقاط الثلاثة.

وسيفتقد الفريق الأحمر لجهود كلا من عماد متعب هداف الفريق ، ودومينيك دو سيلفا، ومحمد نجيب الصخرة الجديدة، في حين سيغيب للإيقاف كلا من سيد معوض جناح الاهلى الايسر ، و وائل جمعة الصخرة.



LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top