GuidePedia
hanafi

0
أكد نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه لا يفكر في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي حالياً، حيث أنه لن يتشبه بمدربه ومواطنه جوزيه مورينيو الذي أعرب صراحة عن رغبته الرحيل إلى “البريمييرليغ."

النجم البرتغالي يؤكد سعادته في إسبانيا، ويقول أنه لم يفكر في الرحيل عن “سانتياغو برنابيو ابدا”، ممتدحاً أسلوب اللعب في إسبانيا على سابقه في إنكلترا.

وأكد رونالدو، الذي يتواجد حالياً في دبي للمشاركة في مؤتمر الرياضة السادس، أنه سعيد جداً في “سانتياغو برنابيو” حالياً، ولا نية لديه العودة إلى إنكلترا.
وكما تحدث رونالدو عن الفارق الكبير بين الكرة الإسبانية والإنكليزية حيث قال “الكرة الإسبانية تعتمد على مهارة اللاعب وتكتيكه، بعكس الكرة الخشنة القوية  في إنكلترا”.
وظهر النجم البرتغالي في مؤتمر دبي صريحاً حيث قال أنه لن يتبع خطوات مدربه مورينيو، الذي تحدث منذ أيام في مقابلة مع “بي بي سي” عن رغبته العودة للدوري الإنكليزي بعد موسمين قضاهما في إسبانيا.

الأفضل في العالم
ومن ناحية أخرى، تم اختيار كريستيانو رونالدو لاعب العام في المؤتمر الدولي لمؤسسة دبي الرياضية، حيث حضر المؤتمر العديد من الرياضيين أبرزهم المخضرم الإيطالي اليساندرو دي بييرو، ومواطنه المدرب فابيو كابيللو المخضرم.

 



LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top