GuidePedia
hanafi

0
بدأ مران النادي الأهلي اليوم على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة بمحاضرة فنية من جانب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق للاعبين، واستمرت المحاضرة لمدة تقرب من ربع ساعة.
 
عقب انتهاء المحاضرة قام اللاعبين بالجري حول الملعب، وبعد ذلك قام اللاعبين بالقيام ببعض التدريبات البدنية تحت إشراف فيدالجو مدرب الأحمال، وكان من ضمن التدريبات البدنية الجري بعرض الملعب مع فتح " سبرنتات " خفيفة.
بعد ذلك قام جوزيه بتقسيم اللاعبين إلى فريقين وكان هناك الفريق البرتقالي والذى ضم كل من محمد بركات، فابيو جونيور، شريف عبدالفضيل، محمد فضل، حسام غالي، عبدالله السعيد، أحمد شديد قناوي، شهاب الدين أحمد، محمد شوقي، محمود شيكو.
وضم الفريق الأسود كل من معتز إينو، أحمد السيد، أحمد العش، سيد معوض، حسام عاشور، محمد ناجي جدو، محمد أبوتريكة، وليد سليمان، السيد حمدي.
وكانت التقسيمة في وسط الملعب بدون وجود حراس للمرمى، وتألق في التقسيمة بشكل جيد جدو والذي مارس أدوار دفاعية وكان يقوم بالضغط على الخصم في وسط الملعب وعلى الأطراف، وتألق أيضا شريف عبدالفضيل وحسام غالي.
واكتفى الحراس الثلاثة شريف إكرامي، أحمد عادل، ومحمود أبوالسعود بالقيام بالتدريبات البدنية مع أحمد ناجي مدرب حراس المرمى.
غاب اليوم عن المران هداف الفريق عماد متعب لليوم الثاني على التوالي بسبب شعوره بالإجهاد في العضلة الخلفية واكتفى بالقيام بجلسات العلاج الطبيعي.
وقام أحمد فتحي، دومينيك دا سيلفا، ومحمد نجيب بالجري حول الملعب ثم القيام ببعض التدريبات البدنية مع فيدالجو، وبعد ذلك القيام بالتدريبات التأهيلية مع طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بانادى الاهلى.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top