GuidePedia
hanafi

0


حقق الأهلي فوزًا صعبًا على ضيفه سموحة (3ـ1) اليوم السبت على استاد القاهرة الدولى ضمن المرحلة الرابعة عشرة للدوري المصري لكرة.

تقدم عبد الله السعيد للأهلي في ق(19)، وعادل صامويل أفوام النتيجة لسموحة في ق(43) بهدف عالمى على يسار شريف اكرامى، ثم تقدم الأهلي ثانية عن طريق محمد أبوتريكة في ق(72) من ركلة جزاء نفذها باقتدار على يمين رمزى صالح، ثم محمد ناجي "جدو" في ق(87) عن طريق عرضية من البديل شهاب الدين احمد.


ورفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى 30 نقطة في المرتبة الثانية خلف حرس الحدود المتصدر بـ 31 نقطة بعد فوزه اليوم على بتروجيت فى السويس بثلاثية نظيفة، فيما توقف رصيد سموحة عند 10 نقاط.


وهذا هو الفوز الأول للأهلي على سموحة في المواجهة الثالثة بينهما، حيث سبق والتقيا مرتين الموسم الماضي وانتهيا بالتعادل (1 ـ 1) فى الدور الاول فى الاسكندريةو(2 ـ2 )فى الدور الثانى على ملعب القاهرة الدولى.

ولعب سموحة منذ الدقيقة 78 بعشرة لاعبين إثر طرد طارق حامد بعد تحصله على الانذار الثانى اثر عرقاته لجناح الاهلى الايسر احمد شديد قناوى.

وأخمد الأهلي بهذا الفوز ثورة سموحة الذي حقق فوزا مفاجئا على الإسماعيلي فى الجولة الماضية بهدفين لهدف، فيما تجاوز حامل اللقب تعادله الأخير مع الإنتاج الحربي بهدف لمثله.

ورغم النقص في صفوف الفريق بافتقاد أهم عناصره وهم الجوكر أحمد فتحي، والمايسترو حسام غالي للإيقاف، فضلا عن غياب كل من دومينيك وعماد متعب للاصابة ، وتعرض بركات للإصابة خلال المباراة فى التحام قوى مع لاعب سموحة محمد بلال . 
 
اهداف اللقاء.
الهدف الاول.

 
الهدف الثانى.


 
 الهدف الثالث.
 

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top