GuidePedia
hanafi

0

عادل فالنسيا مضيفه فياريال 2-2 بفضل هدف ادوريس سوبيلديا في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي جرى بينهما اليوم الأحد على ملعب الـ "مادريغال" ضمن المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وكان فريق الغواصات الصفراء في طريقه لتحقيق فوزه الأول في المراحل السبع الأخيرة، أي منذ تغلبه على ريال بيتيس (1-0) في 19 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي في المرحلة الثالثة عشرة، وذلك بعدما تقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين سجلهما في غضون أربع دقائق الأرجنتيني ماركو روبن (14) ومواطنه غونزالو رودريغيس (18).
لكن الجزائري سفيان فيغولي قلّص الفارق قبل نهاية الشوط الأول (41)،  قبل أن يتمكن سوبيلديا من إدراك التعادل قبل ثلاث دقائق على نهاية الوقت الأصلي (87) مسجلاً هدفه الأول هذا الموسم، ومانحاً فريقه نقطته الرابعة والثلاثين في المركز الثالث بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد المتصدر.
 رايو فاليكانو-اشبيليه
وابتعد فريق رايو فاليكانو خطوةً كبيرةً عن مراكز الهبوط على لائحة الترتيب بفضل تغلبه ضيفه على إشبيليه 2-1، ورفع رايو فاليكانو رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد إشبيليه عند 24 نقطة في المركز السابع.
وتقدّم أصحاب الأرض بهدف في الثواني الأخيرة من الشوط الأول سجله ميغيل بيريز كويستا.
وفي الشوط الثاني، أضاف راؤول تامودو الهدف الثاني في الدقيقة 51 وقلص الفريق الأندلسي الفارق بفضل هدف سجّله جوليان اسكودي في الدقيقة 62
 اتليتكو بلباو-خيتافى
وعلى ملعب "كوليزيوم الفونسو بيريس"، اكتفى أتلتيكو بلباو  بالتعادل أمام مضيفه خيتافي 0-0. ويعد هذا التعادل الثالث في آخر أربع مباريات بين الفريقين.


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top