GuidePedia
hanafi

0

مع تزايد الجدل بشأن الأزمة الصحية التي يعاني منها أسطورة كرة القدم المصرية والنادي الأهلي محمود الخطيب، نرصد حقيقة الموقف بالتفاصيل الدقيقة، وذلك لطمأنة الجماهير المصرية  على النجم الذي طالما أثرى ملاعب الكرة المصرية، وكان أحد أفضل من أنجبتهم طوال تاريخها على الإطلاق.
وعلمنا  أن الأزمة الصحية للخطيب متواصلة منذ عدة سنوات، غير أن الألام التي يعانيها في منطقة الظهر قد تزايدت بشكل ملحوظ في الأشهر الأخيرة، وهو ما أبعده عن النادي الأهلي وإجتماعات مجلس الإدارة المتعاقبة، ودفعه لتكثيف زياراته لفرنسا من أجل اخذ العلاج.

وفي إحدى الرحلات التي قام بها نائب رئيس الأهلي لفرنسا، والتي كانت متزامنة مع مباراة الفريق أمام الوداد المغربي على أرض الأخير بدور الثمانية من دوري الأبطال الإفريقي في نسخته الأخيرة، والتي إنتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، حيث اكتشف الأطباء خلالها أن مصدر الألام التي يعانيها الخطيب في ظهره وعنقه سببها الأول يكمن في الرأس.

وأجرى الخطيب آشعة على الرأس في نفس الرحلة، ليكتشف وجود "ورم سرطاني" حميد بالفعل هو الذي يتسبب بتلك الألام المستمرة.

وبعد العودة للقاهرة، حصل الخطيب على العلاج اللازم، غير أن الألام عاودته واشتدت عليه في الفترة الأخيرة، وهو ما دفعه للتفكير في السفر مجدداً لفرنسا أو ألمانيا، وذلك لإجراء آشعة على مكان الألم والرأس ثانية، وإجراء جراحة لاستئصال الورم إذا تطلب الأمر ذلك.

ونشارك الجماهير المصرية التمنيات بالشفاء العاجل لأسطورة كرة القدم المصرية والعربية والإفريقية بيبو.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top