GuidePedia
hanafi

0
توج محمود عبد الرازق "شيكابلا" نجم الزمالك ومنتخب مصر بجائزة أفضل لاعب عربي لعام 2011، وذلك خلال الاستفتاء الذي أجرته مجلة "الهداف" الليبية لاختيار أفضل عناصر كرة القدم على جميع المستويات في العالم العربي.
وعلمنا أن نجم الزمالك تفوق على عدد كبير من نجوم العالم العربي في الاستفتاء الذي شهد فوز مصريين آخرين بعدة جوائز منهم أحمد الشناوي حارس المصري الذي فاز بجائزة أفضل لاعب صاعد، إضافة لنجم مصر والأهلي السابق أحمد شوبير، والذي فاز بجائزة أفضل إعلامي عربي عن برامجه في قناة مودرن كورة، وأبرزها "الكرة مع شوبير" الذي يبث بشكل أسبوعي.


وكان أيضاً من ضمن الفائزين الإعلامي طارق رضوان الذي حصل على جائزة خاصة على أفضل تغطية للأندية العربية في مسابقات القارة الإفريقية، وذلك عبر برنامج "الكرة الإفريقية" الذي يقدمه على قناة النيل للرياضة، كما فاز برنامج "استاد الشرق" لمقدمه خالد فتوح على إذاعة الشرق الأوسط بجائزة خاصة لأفضل برنامج يتبع نهجاً متزناً ويراعي الروح الرياضية في طرحه للأحداث.


الجدير بالذكر أن رئيس تحرير المجلة الدكتور محمود أبو زيد سيصل مصر خلال الساعات القادمة من أجل الإعداد لحفل ضخم لتكريم الفائزين من اللاعبين والاعلاميين المصريين.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top