GuidePedia
hanafi

0

احتفظ سلتيك بصدارة الدوري الاسكتلندي لكرة القدم بفوزه الكبير على مضيفه دنفرملين 3-0 اليوم الاثنين في المرحلة الثانية والعشرين.
وسجل الايرلندي انطوني ستوكس (19) والكيني فيكتور وانياما (40) وتشارلي مالغرو (69) الاهداف.
وتابع سلتيك نتائجه الرائعة منذ السادس من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي وحقق فوزه العاشر على التوالي والسابع عشر هذا الموسم.
ورفع سلتيك رصيده الى 53 نقطة مقابل 51 نقطة لغريمه التقليدي رينجرز حامل اللقب الذي استعاد توازنه عقب الخسارة امام سلتيك في المرحلة الماضية، بفوز كبير على ضيفه مذرويل بثلاثة اهداف نظيفة ايضا تناوب على تسجيلها الايرلندي الشمالي ديفيد هيلي (36) والنيجيري سون الوكو (55) والايرلندي الشمالي الاخر ستيفن كريغان (73 خطأ في مرمى فريقه).
وانتزع هارتس فوزا ثمينا من مضيفه هيبرنيان بالفوز عليه بثلاثة اهداف للاسترالي راين ماكغوان (58) واندي ويبستر (84) والتشيكي رودي سكاتشيل (90) مقابل هدف سجله الليتواني ماريوش زاليوكاش (59 خطأ في مرمى فريقه). وأهدر ايان بلاك ركلة جزاء لهارتس في الدقيقة 43.
ورفع هارتس رصيده الى 32 نقطة بفارق الاهداف خلف سانت جونستون الرابع والذي تأجلت مباراته مع مضيفه اينفيرنيس الى موعد لاحق.
وفاز كيلمارنوك على سانت ميرين بهدفين للايرلندي بول هيفيرنان (34) والانكليزي داني راكي (89) مقابل هدف للي ماير (10).
وخسر دندي يونايتد امام ابردين بهدف للايرلندي جوناثان دالي (6) مقابل هدفين للجزائري محمد شلالي (66) والايسلندي كاري ارناسون (87).

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top