GuidePedia
hanafi

0
أجرى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أولى حصصه التدريبية في أكاديمية التفوّق الرياضي "أسباير" اليوم الاثنين في العاصمة القطرية الدوحة تحت إشراف المدير الفنّي الجديد للفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وقد وصلت بعثة نادي باريس سان جيرمان في السّاعات الأولى من فجر اليوم إلى العاصمة الدوحة من أجل خوض معسكر مغلق لمدة يومين قبل الانتقال إلى دبي لمواجهة نادي ميلان الإيطالي ودياً.
وشهدت الحصّة التدريبية الأولى للفريق حضور كلّ من رئيس مجلس إدارة نادي العاصمة الفرنسية ناصر بن غانم الخليفي والمدير الرياضي البرازيلي ليوناردو إضافة إلى اللاعب الدولي السابق للمنتخب الفرنسي كلود ماكيليلي الذي تمّ تعيينه في منصب المدرب المساعد.
وكانت الحصّة التدريبية الصباحيّة التي أجريت على أحد الملاعب الفرعية في أكاديمية "أسباير" خفيفة تركزت على الجانب البدني بغية إزالة الإرهاق في حين خصّصت الحصّة المسائيّة للجانبين الفنّي والتكتيكي.
وتجدر الإشارة إلى أن باريس سان جيرمان وصل إلى الدوحة بكامل نجومه استعداداً للقاء ميلان.
ومن المنتظر أن يعقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحافياً بعد الحصّة التدريبية الصباحية غداً الثلاثاء بحضور بعض اللاعبين للحديث عن استعدادات الفريق للدوري الفرنسي وتجربته الجديدة مع الفريق، والكثير من الأمور الأخرى التي تتعلق بالمعسكر الحالي ولقاء ميلان الإيطالي.
يُذكر أنّ أنشيلوتي الذي تولّى مقاليد تدريب باريس سان جيرمان رسمياً الجمعة الماضي, استهل مشواره التدريبي بالإشراف على فريق ريجيانا في موسم 1995-1996 وبارما من 1996 إلى 1998 قبل أن يقود يوفنتوس من 1999 وحتى 2001 ليشدّ الرّحال إلى ميلان حيث مكث معه حتى عام 2009 ثم درّب تشلسي موسمي 2009-2010 و2010-2011.
وتسلّم المدرب الإيطالي مهمة الإشراف على الفريق الأوّل لنادي العاصمة الفرنسية وهو على رأس ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 40 نقطة وعلى بعد ثلاث نقاط من الوصيف مونبلييه.


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top