GuidePedia
hanafi

0

 

أكد البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي في نادي باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم الثلاثاء أن لاعب الوسط الدولي الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام لن ينضم إلى الفريق الباريسي وذلك لأسباب عائلية. 

اكد البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي في نادي باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء في المعسكر التدريبي للفريق في الدوحة ان لاعب الوسط الدولي الانكليزي السابق ديفيد بيكهام لن ينتقل الى صفوف فريق العاصمة الفرنسية.
وقال ليوناردو في تصريحات لوسائل الاعلام البرازيلية "ان (بيكهام) لن1- ينتقل الى باريس سان جرمان" مبررا ذلك ب"اسباب عائلية".
وجاء اعلان ليوناردو ليضع حدا لمسلسل طويل طفا على سطح النادي الباريسي منذ اسابيع عدة. وكانت صحيفتا "لو باريزيان" و"ليكيب" اعلنتا في 21 كانون الاول/ديسمبر الماضي اكدتا انتقال نجم مانشستر يونايتد الانكليزي وريال مدريد الاسباني سابقا الى باريس سان جرمان مقابل راتب سنوي بقيمة 800 الف يورو (رقم قياسي في فرنسا) مع حفل تقديم راق في فندق "فيل دو باري" قبل ان ينتقل بعدها الى جادة الشانزيليزيه.
يبدو ان بيكهام فكر في الموضوع جيدا منذ يوم الجمعة الماضي خصوصا بعدما كشفت اذاعة "بي بي سي" البريطانية اقتراحا جديدا من لوس انجليس غالاكسي من جهة وتصريحات ليوناردو التي جاء فيها "لا أعرف ما اذا كانت صفقة بيكهام ستتم أم لا".
وكان غياب بيكهام عن معسكر الفريق في الدوحة على الرغم من دعوة لحضور دورة الدوحة في كرة المضرب من قبل رئيس الاتحاد القطري ناصر الخليفة الذي يرأس النادي الفرنسي، اشارة سيئة بالنسبة الى النادي الباريسي.
وكان ليوناردو اعلن يوم الجمعة الماضي خلال تقديم مدرب الفريق الجديد الايطالي كارلو انشيلوتي انه "لم يحصل اي شيء" في موضوع التعاقد المفترض بيكهام خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقال "مع بيكهام، من الطبيعي ان يحصل تأثير كبير في وسائل الاعلام، لكن لم يحصل اي شيء. علاقتنا جيدة معه، وكارلو (انشيلوتي) ايضا. لا اعلم اذا ستنجح الامور ام لا".
وتابع ليوناردو: "لطالما قال ان خياره سيكون عائليا. درسنا الامور، لكن توجد تفاصيل بعيدة عن الموضوع الاحترافي للاعب كرة قدم".
وانتهى عقد بيكهام (36 عاما) مع فريقه لوس انجليس غالاكسي الذي توج هذا الموسم بطلا للدوري الاميركي، في كانون الاول/ديسمبر الحالي واصبح حرا في الانتقال الى اي ناد يرغب في الحصول على خدماته.
من جهة اخرى، قال وكيل اعمال بيكهام: "لم نصل الى اي اتفاق مع باريس سان جرمان حتى الان. لا نزال في مفاوضات مع بعض الاندية، بينها باريس سان جرمان ولوس انجليس غالاكسي".

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top