GuidePedia
hanafi

0

جون تيري: أنا خلف بواس بنسبة 100%

 

نفى قائد أسود غرب لندن "جون تيري" وجود مشاكل في غرفة خلع ملابس الفريق أو حدوث اضرابات في علاقة اللاعبين مع المدير الفني "آندريه فيلاس بواس" بعد سلسلة النتائج المُهتزة لتشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي منذ بداية ديسمبر الماضي، وأصر على أنه وراء المدرب بكل ما لديه من قوة لعبور هذه الفترة الحرجة.

 
وانتشرت اخبار وتقارير في عديد الصحف البريطانية عن عدم رضى نجوم البلوز عن تكتيك المدرب البرتغالي الشاب واستيائهم الكبير من الطريقة التي أعلن بها عن ترك أنيلكا وأليكس دا كوستا قبل شهر ونيف من بدء فترة الانتقالات الشتوية، وتزايدت أخبار توتر علاقة جون تيري ببواس أثناء مباراة ولفرهامبتون يوم الاثنين الماضي في افتتاح الجولة الـ20 من البريميرليج وبالذات عندما احتفل لامبارد وتيري بعيداً عن بقية أعضاء الفريق الذين توجهوا نحو بواس بعد الهدف الأول لراميريش.

ورد جون تيري على تلك الإدعاءات بقوله "أريد أن أوضح أنني خلف المدير الفني للنادي بنسبة 100% ولا توجد أية مشاكل من وراء الكواليس بيننا".

وأضاف "رأيت أنباءاً تفيد بأنني لم أحتفل مع المدير الفني بالهدف الأول أمام ولفرهامبتون لكن هذا لم يحدث، وكل ما حدث هو أنني ركضت مسرعاً نحو منطقة الجزاء لإعادة ترتيب الصفوف خوفاً من هجمة مضادة من ولفرهامبتون أثناء احتفالنا، وكان لديّ احتفال سريع معه أثناء المباراة وبعد انتهائها".

وأوضح في حديثه لصحيفة (لندن إيفينينج) "النتائج المتذبذبة لنا أعطت بعض الناس الفرصة ليكتبوا اشياء عنا، لكن يجب أن ننظر للأمور بنظرة عميقة، في الوقت ذاته نحن بحاجة للفوز بالكثير من النقاط وأنا واثق من أننا سوف نصبح في المركز الأول، وعلى أي حال النادي أكبر بكثير من أي شخص منا، وهو أولاً قبل أي أحد في المستقبل".

وتابع "لقد حان الوقت الذي نغير فيه الكثير من الأشياء، ليس فقط على أرض الملعب ولكن على أرض الواقع كذلك، في التدريب وفي مُختلف الاتجاهات".

وأتم حديثه عن رومان أبراموفيتش مالك النادى بقوله "مالك النادي خلف المدرب فيلاس بواس، والنادي يُسانده بكل قوة، ولا يمكن أن يحدث تغيير على المدى القصير، ويجب الصبر على المدى الطويل، وهو رجل مسؤول عنا ويجب أن نحترم قراراته مهما كانت ايجابية او سلبية".


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top