GuidePedia
hanafi

0

فاجأ الكسندر باتو مهاجم المنتخب البرازيلي مساء اليوم  الخميس الجميع بإعلان نيته البقاء مع فريقه ميلان الإيطالي عوضاً عن الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.
وأصدر ميلان الإيطالي بيان جاء فيه "الكسندر باتو سيبقى في ميلان. لقد قرر المهاجم أن يتابع مسيرته الشابة والرائعة والناجحة مع ميلان".
وقال باتو في البيان  "ميلان هو بيتي. لا أريد أن تتوقف مسيرتي معه بعد أن كسبت بقميصه أول لقبين لي. أريد المساعدة في كتابة قصة هذا النادي وأن أساهم في نجاحاته المستقبلية خصوصاً في ظل الانسجام العالي على كافة الاصعدة".
وأضاف "هذا الواقع يدفعني إلى خوض المباريات المقبلة بحماسة كبيرة ورغبة في تحقيق الفوز وتسجيل الأهداف. اليوم هو يوم خاص بالنسبة الي.
أريد أن أشكر الرئيس برلوسكوني والنادي وأنصاره لثقتهم الدائمة بي". والمعروف أن باتو صديق ابنة برلسكوني باربارا.
وكانت معلومات أوردتها وكالة فرانس برس اليوم من مصادر متطابقة أن ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقال الكسندر باتو من الثاني إلى الأول.
وكان العرض الرسمي الأخير الذي تقدم به فريق العاصمة الفرنسية مقداره 28 مليون يورو يضاف إليها 7 ملايين تتعلق بالنتائج، علماً بأن باتو كان قد أعلن موافقته على الانتقال إلى باريس سان جيرمان مقابل أجر سنوي يقدر بين 6 و7 ملايين يورو.
واستهل باتو مسيرته في صفوف انترناسيونال البرازيلي قبل أن ينضم إلى صفوف ميلان حيث سجل 51 هدفاً في 111 مباراة في صفوفه حتى الان.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top