GuidePedia
hanafi

0

أثارت الإصابة التي تعرّض لها المهاجم الغانى  جيان أسامواه مع فريقه العين الإماراتي قلق الجهاز الفني للمنتخب الغاني ومسؤوليه حيث بدت إمكانية غيابه عن كأس إفريقيا للأمم 2012 واردة.
ورغم وجود اسم الغاني الهداف ضمن القائمة الأولية للاعبين المرشحين للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية التي ستقام في غينيا الإستوائية والغابون من 21 كانون الثاني/يناير إلى 12 شباط/فبراير 2012 فإنّ الغموض مازال يكتنف حضوره في العرس الإفريقي مع منتخب "النجوم السوداء" بسبب الإصابة على مستوى العضلة الخلفية التي تعرّض لها خلال إحدى مباريات فريقه في الدوري الإماراتي.
وتقدّر فترة الراحة اللازمة للمهاجم الغاني بأسبوعين غير أنّ مسؤولي الاتحاد الغاني لكرة القدم استقدموا اختصاصياّ في العلاج الطبيعي من صربيا لمعالجة أسامواه في أقرب وقت ممكن.
ويخوض المنتخب الغاني معسكراً تحضيرياً لكأس أمم أفريقيا منذ أول أمس السبت وحتى التاسع عشر من الشهر الجاري في جنوب أفريقيا.
ويتعيّن على الاتحاد الغاني إرسال القائمة النهائية للاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة في كأس أمم أفريقيا للاتحاد الافريقي قبل يوم الأربعاء وهو آخر أجل حدده الكاف لمدّها بالقائمة النهائية.
يُذكر أن القرعة وضعت المنتخب الغاني في المجموعة الرابعة حيث سيفتتح مواجهاته بلقاء منتخب بوتسوانا ثم سيواجه مالي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة في حين يلاقي غينيا في آخر مباريات الدور الأول من البطولة الافريقية.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top