GuidePedia
hanafi

0

دخل المنتخب السنغالي لكرة القدم معسكراً تحضيرياً منذ يوم أمس استعداداً لخوض غمار كأس إفريقيا للأمم التي ستقام في غينيا الاستوائية والغابون من 21 كانون الثاني/يناير إلى 12 شباط/فبراير 2012.
ويسعى الإطار الفني لمنتخب "أسود التيرانغا" إلى إزالة الإرهاق الذي ينتاب اللاعبين المحترفين بعد خوضهم لماراثون من المبارايات الحاسمة والصعبة في الدوريات الأوروبية مع العمل على الجانب النفسي حتى تكون كل عناصر الفريق جاهزة ذهنياً للعرس الإفريقي.
ومن أجل الابتعاد عن ضغوطات الشارع السنغالي المتعطش إلى الإنجازات القارية خيّر المدرب الوطني المحلّي أمارا تراوري الإقامة بالمنطقة السياحية "سالي بورتودالت" التي تقع جنوب العاصمة السنغالية داكار.
وسيواجه المنتخب السنغالي الخميس المقبل نظيره السوداني في مباراة دولية ودية في داكار للوقوف على استعدادات اللاعبين واختيار التشكيلة الأساسية قبل انطلاق كأس إفريقيا للأمم.
وسيجري منتخب" أسود التيرانغا" لقاءاً ودياً ثانياً على أرضه أيضاَ ضد نظيره الكيني يوم السبت المقبل لوضع آخر اللمسات قبل خوض غمار الكان.
يُذكر أنّ القرعة وضعت المنتخب السنغالي في المجموعة الأولى صحبة غينيا الاستوائية أحد البلدين المنظمين للكان والمنتخب الليبي والمنتخب الزامبي.
ويفتتح زملاء مامادو نيانغ كأس أمم إفريقيا بمواجهة زامبيا ثم غينيا الإستوائية على أن يلاقي المنتخب الليبي في آخر مباريات الدور الأول من البطولة.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top