GuidePedia
hanafi

0

 

كشفت فيرجيني دونو المدعي العام لمدينة لون-لو-سونييه بمنطقة جورا الفرنسية أمس الخميس أن نذير بلحاج المدافع الجزائري الدولي الذي يلعب بنادي السد القطري ملاحق قضائيا من قبل زوجته بتهمة تعدد الزوجات.

 الخبر نشرته أمس الخميس وكالة الأنباء الفرنسية ولم تتردد وسائل الإعلام الفرنسية والجزائرية في تناقله بسرعة البرق. فقد كشفت فيرجيني دونو وهي المدعي العام لمدينة لون-لو-سونييه بمنطقة جورا الفرنسية (شرق البلاد) أن زوجة نذير بلحاج، المدافع الجزائري الدولي الذي يحمل ألوان نادي السد القطري، بطل دوري أبطال آسيا لكرة القدم، أو بالأحرى "امرأة قدمت نفسها على أنها زوجة" اللاعب، رفعت دعوى قضائية في 29 ديسمبر/كانون الأول الماضي أمام شرطة منطقة سان كلود (جورا العليا، وهو مكان ميلاد اللاعب) بتهمة تعدد الزوجات.
"بلحاج عقد قرانه على امرأة أخرى في سفارة فرنسا بقطر"
وأشارت فيرجيني دونو أن هذه المرأة اتهمت بلحاج، الذي سيحتفل بربيعه الثلاثين في يونيو/حزيران المقبل، بأنه عقد قرانه على امرأة أخرى في سفارة فرنسا بقطر. وقالت المرأة للشرطة بأنها اكتشفت "الخبر" عندما تقدمت لسحب شهادة ميلاد زوجها في "إطار إجراءات إدارية".
وبحسب صحيفة "ليست ريبوبليكان" الصادرة بشرق فرنسا، فإن عائلة نذير بلحاج، الذي كان من أبرز لاعبي المنتخب الجزائري المشارك في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وأحد كوادره الأساسيين مع كريم زياني وعنتر يحيى ومجيد بوقرة، رفضت التعليق على ملابسات القضية وتداعياتها، مكتفية بالقول إنها أرسلت "وثائق" لمحاميها وهي في انتظار التطورات أمام القضاء.
اللاعب الجزائري باشر إجراءات الطلاق من زوجته في الجزائر
وذكرت الزوجة، الجزائرية الأصل والمقيمة في منطقة جورا الفرنسية، أنها عقدت قرانها مع بلحاج عام 2009 في مدينة وهران، الواقعة نحو 450 كلم غرب العاصمة الجزائرية، وأنها أنجبت له طفلا في حزيران/يونيو 2011.
وتبين من تصريحات الزوجة أن نذير بلحاج، لاعب انس وليون الفرنسيين وبورتسموث الإنكليزي، باشر إجراءات الطلاق منها في الجزائر "لكن المسألة لم تحسم حتى الآن". من جهتها، أوضحت فيرجيني دونو، المدعي العام لمدينة لون-لو-سونييه لوكالة "فرانس برس" بأن دعاوى تعدد الزوجات نادرا ما تحال إلى المحاكم الجنائية وفي حال وجد اللاعب الجزائري مذنبا فبإمكان المحكمة أن تحكم بإلغاء زواجه الثاني.


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top