GuidePedia
hanafi

0

حقق فريق الزمالك فوزاً بشق الأنفس على مضيفه وادى دجلة بنتيجة هدف نظيف ضمن مؤجلات الاسبوع الأول بالدورى العام.
مرت احداث الشوط الأول هادئة على مرمى الفريقين، لإلتزام اصحاب الأرض وادى دجلة بالأمان الدفاعى مع الهجمات المرتدة المتفاوتة، مع الزيادة العددية التى قابلت تكتيك اولاد والتر مويس المدير الفنى لدجلة للاعبى الزمالك مع إعتماد الابيض على البنينى رزاق كمهاجم وحيد.
وعانى رزاق كثيراً فى النصف الأول من المباراة، لقلة المساندة، بالاضافة إلى قرارات الصقر أحمد حسن المتسرعة فى التصويب، والتى كانت نصيبها السماء.
وتوالت هجمات الزمالك بعد نزول المهاجم احمد جعفر فى النصف الثانى من اللقاء ليزداد الضغط الهجومى للابيض على وادى دجلة بعد مرور ساعة كاملة من تكافؤ الفرص للطرفين.
واحرز هدف الزمالك الوحيد اللاعب أحمد جعفر فى ق62 بعد عرضية عكسية قوية من البنينى رزاق المنطلق من الجهة اليسرى، والتى وجهها البديل "جعفر" لتمر بجانب الحارس عصام محمود لا تصد ولاترد، معلنة الهدف الاول للزمالك.
 وتالق عبدالواحد السيد بصورة ملفتة، بعد ان كاد يتسبب فى تعادل دجلة مع فريقه، بعد تعامله الغير مبرر اطلاقاً مع تسديدة لاعب الخصم محمد عبد الواحد المتوسطة القوة فى ق68، وعلى العكس من الصورة الغير طبيعية التى ظهر بها الحارس الابيض، انقذ عبد الواحد فريقه من تسديدة من "الحصرى" لاعب دجلة فضلاً عن اخراجه لكرة جانبية مرتدة.
وشهدت المباراة هجوم ضارى من جماهير نادى الزمالك على لاعبها "المتمرد" عمرو زكى، حيث وجهت له سلسلة من الشتائم والسباب المتتالى من داخل المدرجات.
ويأتى الهجوم المتواصل من مشجعى الأبيض من المدرجات على زكى بعد وصول انباء عن تواجده فى المقصورة لمتابعة المباراة ومؤازرة زملائه من داخل الملعب، عقب تصريحاته العكسية التى أدلى بها مؤخراً على إدارة ومسئول الزمالك.
وبتلك النتيجة واصل الأبيض زحفه نحو القمة بإرتفاع رصيده إلى النقطة الـ23 ليحتل المركز الرابع، متخلفاً عن المتصدر حرس الحدود بفارق خمسة نقاط.


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top