GuidePedia
hanafi

0

أكد مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الأهلى على قوة فريق بايرن ميونخ الألمانى، مشيراً إلى تقديم لاعبي القلعة الحمراء أداءً مميزاً.
وأضاف الساحر البرتغالى خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى الذى أقيم عقب نهاية المباراة أن قطر تقدمت كثيراً، مبيناً أن الدولة العربية الشقيقة قدمت اروع الامثلة فى إستضافتها لتلك المباراة العالمية، مفتخراً بما شاهده هو وكافة البعثة الحمراء بالدوحة.

وعن فنيات اللقاء؛ أوضح جوزيه أن فريقه دخل المباراة ويعلم جيداً ملاقاة ثالث أفضل فريق على المستوى الأوروبى، معرباً عن رضاه التام عن أداء لاعبى الأهلى.

وقال جوزيه ".. هدفنا هو بطولة الدورى المحلى.. وإضطررنا للعب لقاء البايرن تنفيذاً لرغبة إدارة النادى الاهلى، وكنا نعلم أن المباراة ستلقى إهتمام العالم العربى.. وأمامنا ثلاثة أيام على الأقل كى نعود من جديد للمنافسة بقوة على البطولة المحلية".

وتابع المدير الفنى للأهلى "..الفريق لعب بطريقة جديدة، حيث بدأنا برأسى حربة فاتحين على الجانبين على غير العادة، بجانب زيادة الخط الامامى باثنان من لاعبى الوسط.. مما اجبر مساكى البايرن على قلة التركيز مع مهاجم بعينه".

ومن جانبه أكد جوزيه على محالفة عنصر التوفيق للنادى البافارى الألمانى فى الوقت الذى كادت المباراة أن تنتهى بالتعادل الإيجابى، قائلاً "..كنا قديماً نسمع كثيراً مثل شهير يتردد فى اوروبا وهو إلعب إلعب إلعب .. ثم يفوزوا الألمان".

وعن البرازيلىفابيو جونيور ؛ أشاد البرتغالى جوزيه بلاعبه، لافتاًً إلى إقترابه من عودة كامل ثقته فى نفسه، مؤكداً على تقديمه للأفضل خلال المرحلة القادمة، كما أشار إلى أن فابيو يسير فى طريق التألق بالفانلة الحمراء كحال فلافيو الانجولى، موضحاً أن البرازيلى لايدخل ضمن حسابات المهاجمين الصراح فى الفريق الاحمر.

ورفض جوزيه التحدث عن اية مواضيع أخرى تتعلق بصفقات النادى الاهلى خلال يناير الجارى فى فترة الإنتقالات الشتوية الساخنة.

كما برر جوزيه خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفى ــ رداً على سؤال احد الصحفيين ــ افتقاد النادى الأهلى منذ فترة طويلة طريقة اللعب المميزة التى ظهر عليها اليوم، والتى أطلق عليها البرتغالى (التيك تاك) بسبب تلاحم المواجهات الموسم الماضى، فضلاً عن توقف النشاط الكروى داخل البلاد أثناء ثورة 25 يناير المجيدة.

وأتم جوزيه تصريحاته بتقديم خالص التهنئة للمدرب الألمانى يوب هاينكس المدير الفنى للبايرن على تحقيقه الفوز، كما أشاد مرة أخرى بالتنظيم القطرى المميز للمباراة الودية العالمية.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top