GuidePedia
hanafi

0
هل أخطأ زلاتان إبراهيموفيتش مرة أخرى؟ ذلك السؤال الذي سيُثير الكثير من الجدل خلال الأيام بل الساعات القادمة بعد تصريحات مدافع يوفنتوس جيورجيو كيليني التي كشف خلالها النقاب عن قيام المهاجم السويدي بصفع حارس مرمى البيانكونيري ماركو ستوراري عقب نهاية مباراة الطرفين في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا على ملعب سان سيرو.

يوفنتوس هزم ميلان بهدفين مقابل هدف وقد شهدت اللحظات الأخيرة من المباراة توترًا بين اللاعبين بعدما طالب الميلان بركنية إثر لمسة الكرة من جانب ستوراري لكن الحكم لم يحتسبها خاصة أن الحارس نفى لمسه للكرة، ويبدو أن التوتر امتد بين اللاعبين إلى ما بعد صافرة النهاية وقد شارك به كيليني وإبرا وستوراري.

كيليني تحدث لقناة "سكاي سبورت" قائلا: "لم يحدث شيء معي لكن إبرا فعل مع ستوراري مثلما فعل مع أرونيكا، أتمنى أن يكون أحدًا ما قد شاهد أو صور ما حدث. صحيح أنه أحيانًا تتوتر الأعصاب لكن من السليم كذلك أن يُعاقب من يرتكب الأخطاء".

المدافع الدولي الإيطالي أضاف: "هل كانت ضربة أو صفعة؟ هو لم يقتل ولكنها حركة كالتي حدثت يوم الأحد. لا أعلم لم حدث هذا لأننا لن نكن سوى نتناقش ...".

أخيرًا قال كيليني عن وجود إبرا في مباراة السيريا آ بين الطرفين يوم 25 فبراير المقبل: "لا أعلم، فالأمر يعتمد على الاستئناف. إبراهيموفيتش يصنع الفارق إن لم تتم رقابته جيدًا وأن يتم منحه اهتمامًا خاصًا. اليوم نجحنا في الحد من خطورته لكن من سوء الحظ أن لاعب مثله لا يُمكن أن لا يُقدم شيء".


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top