GuidePedia
hanafi

0
يعيش ميلان ومدربه ماسيميليانو أليجري في أزمة حقيقية وحالة طوارئ قُصوى تلك الأيام نظرًا للعدد الكبير من اللاعبين الغير متاحين بسبب الإصابة والإيقاف لمباراة أودينيزي المقبلة في السيريا آ.

الفريق لا يعيش أفضل فتراته المعنوية نظرًا لفقدانه 5 نقاط متتالية في السيريا آ بالخسارة أمام لاتسيو والتعادل مع نابولي ثم السقوط الصعب على ملعبه في ذهاب نصف نهائي الكأس بالخسارة أمام اليوفنتوس بهدفين مقابل هدف، ولذا تعني مباراة أودينيزي مساء السبت الكثير خاصة أنها تأتي قبل اللقاء المنتظر أمام آرسنال في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

موقع "ميلان نيوز" ومن خلال متابعته لأوضاع الفريق أوضح المعاناة أصبحت أكثر بعد تعرض تياجو سيلفا لإصابة خلال مباراة يوفنتوس وإن كان غيابه عن مباراة الفريولي ليس بالمؤكد بعد، حيث سيخضع البرازيلي للمزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة للوقوف على حقيقة موقفه من المباراة التي سيغيب عنها أليساندرو نيستا نظرًا لعدم تعافيه من إصابته، فيما سيعود إيجنازيو أباتي بعد غيابه عن موقعة اليوفنتوس.

الوسط هو الأكثر معاناة في الروسونيري نظرًا لإصابة أغلب أعمدته الرئيسية خاصة كيفن برينس بواتينج وألبيرتو أكويلاني وجينارو جاتوزو وماثيو فلاميني بجانب إيقاف ماركو فان بوميل، والوضع ليس أفضل كثيرًا في الهجوم الذي سيفتقد لزلاتان إبراهيموفيتش بسبب الإيقاف والثنائي أليكساندر باتو وأنتونيو كاسانو بسبب الإصابة.

تقرير الموقع أدرج بعض الأخبار الجيدة ضمن تقريره حين كشف عن إمكانية تواجد بواتينج وباتو خلال مباراة تشيزينا في الجولة الـ24 للسيريا آ، بل ربما يتمكن الغاني من التواجد على مقاعد البدلاء خلال مواجهة الآرسنال، والأكيد أن الثنائي سيكون قادرًا على لعب مباراة اليوفنتوس المصيرية في البطولة الإيطالية.


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top