GuidePedia
hanafi

0
لا تزال تغطية وسائل الإعلام مستمرة لكل جديد يطرأ بشأن مستقبل الجناح الأيمن ليوفنتوس ميلوس كراسيتش، وذلك بعد أن فقد النجم الصربي الدولي بريقه في تورينو هذا الموسم إثر خروجه من حسابات مدربه أنتونيو كونتي.

صاحب الـ27 عامًا اكتفى بتسجيل هدف واحد فقط في 7 مباريات لعبها هذا الموسم منها فقط 4 كأساسي، و بعد أن علقت عليه آمال كبرى لخلافة بافل نيدفيد في صفوف البيانكونيري منذ وصوله من سسكا موسكو في صيف 2010 مقابل 15 مليون يورو، أصبح الوضع الآن هو ترقب لبيعه سواء هذا الشهر أو في الصيف المقبل.

وقد ادَّعى فلادو بوروزان وكيل أعمال كراسيتش أن تشيلسي لا يزال يراقب وضع موكله تأهبًا لضمه في الصيف، ما يتيح له فرصة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن كان على وشك الانتقال إلى توتنهام في السوق الشتوية الشهر الماضي لولا الاختلاف على الجانب المالي من الصفقة.

حيث قال لموقع "كالتشيو ميركاتو": "الآن ميلوس سيبقى في اليوفنتوس. ليست هناك حاجة للعمل على أي انتقال لكراسيتش لذا سننتظر و نرى ما سيحدث. ميلوس مطلوب في كل مكان لذا سنرى أي فريق يتقدم إلينا منذ الآن و حتى يونيو".

وأضاف: "إنه مرتبط بعقد و حتى الآن لم تكن هناك أي حاجة للحديث مع فرق أخرى. تشيلسي؟ إنهم مهتمون باللاعب و هم أحد الأندية التي تعجبه".

أما فيما يتعلق بما قيل عن إرسال نادي زينيت سان بطسبورج الروسي مبعوثين إلى إيطاليا للتفاوض على ضم كراسيتش، فقد أوضح بوروزان أن اللاعب الأسبق لسسكا موسكو لسبع سنوات لا يفكر أبدًا في الوقت الحاضر في العودة إلى الدوري الروسي.

إلا أنه لم يغلق الباب نهائيًا في وجه حدوث مثل تلك العودة، معتبرًا أن كراسيتش قد يغير رأيه منذ الآن و حتى نهاية السوق الشتوية الروسية بعد أقل من ثلاثة أسابيع و إن كان حدوث ذلك صعبًا، قائلًا لموقع توتو ميركاتو ويب "حتى الآن، ميلوس لا يفكر في العودة إلى روسيا".

وتابع: "لقد لعب لسسكا طيلة سبع سنوات و رغم أن زينيت نادٍ عظيم فهو يود البقاء في الجانب الآخر من أوروبا. لكن سوق روسيا تغلق في نهاية هذا الشهر و ربما يغير رأيه، و لو أنني أعتقد أن ذلك صعب للغاية. إنه يعرف أنه لن يحصل على أي مساحة في اليوفنتوس لكنه أيضًا مصمم على خياراته".



LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top